X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
17/02/2014 - 02:42:25 pm
بلدية حيفا تفتتح مختبرات تكنولوجية علمية بمدرسة الكرمة في حيفا

وسط أجواء احتفالية مميزة , افتتحت أسرة ثانوية الكرمة الرسمية العلمية النامية, مختبرات تكنولوجية حديثة، (مختبر الكيمياء ومختبر الاحياء ومختبر الفيزياء) , بتكلفة 1.180.000 شيكل,  وذلك بحضور رئيس بلدية حيفا يونا ياهف ومديرة لواء حيفا في وزارة التربية والتعليم راحيل متوكي، نائب رئيس بلدية حيفا,شاي ابو حتسيرة حامل ملف التربية والتعليم, مدير جهاز التربية والتعليم في البلدية بيني فاجمان, مدراء المدارس العربية الرسمية وعدد من الشخصيات التربوية الداعمة لجهاز التربية والتعليم والمدرسة.

وافتتح الحفل , مدير المدرسة , المربي حمودي عيسى , مرحبا بالحضور , ومستعرضا امامهم , تاريخ اقامة المدرسة التي حملت اسم "حيفا ه", في السابق, والتي اقيمت نتيجة مطالبة دؤوبة وملحة لعدد من المثقفين العرب في المدينة ,بعدها, تحدث عن القرار في انماء المدرسة للمرحلة الثانوية , كمدرسة علمية.

تلاه في الحديث رئيس بلدية حيفا يونا ياهف , الذي حيا الجمهور وتوجه من خلال كلمته الى الطلاب , مؤكدا لهم , بان ما يحدث الان عبارة عن فرصة كبيرة لتدعيم وتمكين الطلاب وفتح امكانيات عديدة امامهم مستقبلا.

وجدير بالذكر بأن مدرسة الكرمة قد حظيت بمصادقة كل من وزارة التربية والتعليم وبلدية حيفا قبل عامين لإنماء المدرسة، وبذلك تكون أول مدرسة رسمية علمية نامية في المدينة. من خلال برنامج تعليمي مميز ومنفرد لتعليم الطب والهايتك (التكنولوجيا العالية)، ينفذ بالتعاون مع المركز الطبي رامبام وشركة اينتيل للتكنولوجيا العالية، حيث افتتحت هذا العام الدراسي الصفوف العاشرة في المدرسة".

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت