X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
06/06/2014 - 11:06:18 am
على مدار ثلاثة ايام:معرض واسع للأعمال ألأكاديمية لطلاب وطالبات الكلية ألأكاديمية العربية للتربية في حيفا

على مدار ثلاثة ايام ووسط اهتمام وحضور كبير من طلاب الكلية ومن خارجها، شهدت قاعات الكلية الأكاديمية العربية للتربية في حيفا، نشاطاً هو الأول من نوعه، تمثل في معرض للمشاريع ألأكاديمية والوظائف النهائية للطلاب، والتي عملوا على إعدادها وتقديمها ضمن مراحل الخبرة العملية.

وكان العمل على اعداد هذا المعرض قد بدأ منذ فترة طويلة، عكف الطلاب والطالبات خلالها على اتمام اعداد هذه الوظائف وتقديمها للمرشدين والمحاضرين لتقييمها، والحصول على ملاحظاتهم وارشاداتهم.

المحامي زكي كمال رئيس الكلية قال ان المعروضات التي شملها المعرض تعكس المستوى الراقي الذي وصله الطلاب والطالبات من حيث مضمون، الكتابة ألأكاديمية واتباع اسسها وتعليماتها بدقة متناهية نحو وضع اعمال اكاديمية راقية ومفيدة تشكل دليلاً على ان الكلية غرست في أذهان وعقول طلابها توجهات اكاديمية وبحثية تتلاءم وتلك المعمول بها في أرقى الجامعات والمؤسسات ألأكاديمية في البلاد والعالم.

واضاف: "هذا المعرض سيشكل زاداً يأخذه الطلاب والطالبات معهم بعد انهاء دراستهم ألأكاديمية، سواء قرروا الانخراط في سلك التدريس أو مواصلة دراستهم ألأكاديمية لألقاب جامعية اضافية".

الدكتورة الكسندرا سعد مركزة التدريب قالت: "المعرض والوظائف التي عرضت فيه كانت فرصة امام المشاركين والمشاركات لإبراز قدراتهم الكتابية والإبداعية وقدرتهم على تطبيق ما تعلموه على ارض الواقع"

واكد عميد الطلبة دكتور نبيه القاسم بان هذا المعرض سيتكرر انعقاده في السنوات القادمة لما لاقى من نجاح كبير لدى الطلاب والطالبات من الكلية وخارجها.



















































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت