X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
20/07/2016 - 10:34:36 am
اخبار حيفا

اخبار حيفا

افتتاح حديقة التزلج -skate park في حيفا

بحضور رئيس بلدية حيفا يونا ياهف, امين صندوق هيخت وجمهور غفير , ووسط اجواء احتفالية ومشاركة واسعة افتتح متنزه التزلج - skate park – , في مدينة حيفا, كامتداد لمتنزه هيخت, وذلك كاستجابة لمطلب الشباب. وتشمل الحديقة ما يقارب -1600 متر مربع من المسطحات والمنحدرات تجسيدا لمسطحات الشوارع والسلالم, التي تتيح امكانيات ومسارات تزلج عدة امام الرياضيين , المحترفين والهواة على السواء. الى جانب ممرات ومسارات , ومساحات استراحة , مراحيض, واضاءة ليلية. وقد تم تصميم الحديقة من قبل المكتب المعماري للمناظر الطبيعية جرينشتاين هار جيل ، بالتعاون مع المتزلج المحترف وبطل البلاد سابقا وممثل إسرائيل في رابطة التزلج العالمية, آفي لوزيا، الذي فاز في وقت سابق بعدة جوائز دولية. ووصلت تكلفة الحديقة الى ما يقارب - 8 مليون شيكل كإسهام من صندوق هيخت. وستتم إدارة الحديقة من قبل السلطة البلدية للرياضة اذ ان الدخول اليها بالمجان , مع استخدام الخوذات والدروع الواقية.

إغلاق مفترق الشوارع هبانكيم وفطريا

نلفت انتباه جمهور السائقين بانه سيتم إغلاق شارع يافا الأسبوع المقبل امام حركة مرور المركبات في مفترق الطرق بين شارع هبانكيم وشارع فيطريا, ابتداء من يوم الأحد - 17/07/2016 ولغاية يوم الجمعة 2016/7/22 . وذلك في اطار تتميم أعمال إعادة تأهيل الطرق في البلدة التحتى هذه الايام, بمبادرة وزارة السياحة وبلدية حيفا بواسطة الشركة الحكومية للسياحة.

بشرى لجمهور السائقين:

طريق جديد للبلدة التحتى في حيفا انتهت بلدية حيفا، بواسطة الشركة يافيه نوف مؤخرا من اتمام تأهيل شارع عين دور وانشاء طريق يربط شارع يافا بشارع العتصمؤوت. وسيفتتح الطريق امام حركة المرور بدءا من يوم الخميس 21 تموز 2016. اذ سيسمح بتدفق الحركة ما بين شارع العتصمؤوت وشارعي يافا وعين دور, كما سيربط ما بين البلدة التحتى ومحطة القطار المركز- هشمونا. ومن المتوقع بان يحد الطريق الجديد الرابط من الاختناقات المرورية في بقية الشوارع الرابطة الموجودة هناك كما وسيحسن أداء شبكة الطرق. لذا فمع افتتاح الطريق ستكون تغييرات في ترتيبات المرور: اذ ان قسم من شارع يافا سيكون في اتجاهين (كما هو موضح على الخريطة المرفقة) . الاتصال الجديد هو خطوة تمهيدية للتطوير المستقبلي في منطقة محطة القطار المركزية – هشمونا في حيفا ، الحرم الجامعي والتخطيط المستقبلي لواجهة البحر في حيفا.













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت