X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
09/06/2012 - 08:30:41 pm
يوم الطالب في الكلية العربية الاكاديمية حيفا
خليل حيدر

احيت لجنة الطلاب في الكلية العربية الاكاديمية للتربية – حيفا صباح اليوم  الخميس يوم الطالب وذلك في القاعة الرياضية حيث  تخلل الحفل مقاطع فنية وترفيهية مختلفة .
وقد أفتتح يوم الطالب بكلمة ترحيبة من قبل ادارة الكلية ورئيسة مجلس الطلاب دنيا فضل ابو ليل وتخلل مقاطع فنية ترفيهية من قبل فرقة دبكة نجوم عبلين بادارة معين قسوم برفقة المغني ابراهيم قسوم ومن ثم ابهر ابراهيم سقى الله الحضور بعرض كوميدي رائع ( ستاند اب) .

 

واخر الفقرات كانت من تقديم سمير ياسين ابن قرية كفر مندا  ومسك الختام كان مشاركة الطلاب في الدبكة والرقص وتولت عرافة الحفل الطالبة اماني حمودة .

 

وفي تلخيص اليوم قالت رئيسة مجلس الطلاب دنيا فضل ابو ليل " يوم الطالب هو يوم غير اعتياديّ مختلف عن باقي الأيام، لقد حاولنا أنا ولجنة مجلس الطلاب قدر المُستطاع أنّ نجلب سلة الفرح بين أيديكم حتى وأنّ كان ليوم واحد مميز يبقى محفورًا في الذاكرة. فالشكر الكبير للجنة الطلاب على جهودهم في انجاح هذا اليوم والشكر الأكبر لطاقم الأدارة سليمان عليان وزكي كمال ولكل من ساهم في انجاح هذا اليوم" .

 

واضافت:"النجاح بالنسبة لنا نُقيّمهُ بابتسامة نرسُمُها على وجوهكم وبريق فرحة في اعينكم، فهذا اليوم يوم مميز لنا ولكم نخرج به من إطار الروتين ونغيير به الأجواء التعليمية".





















































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت