X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
09/08/2012 - 08:11:32 am
الاختراع الجديد-102 في مدعتك حيفا
خليل حيدر

من خلال عرض يجمع المسرح الأسود مع بهلوانية تحبس الأنفاس وتكنولوجيا متطورة من الأنسجة الضوئية والليزر الملوّن، تقدّم مجموعة فيرومانيا تجربة ضوئية صوتية كُتبت خصيصاً لإطلاق الاختراع الجديد- الاختراع رقم 102 لصاحبه البروفسور شتاين.

يرافق الحفل مسيرة حياة البروفسور التي امتازت بالبحث المدهش عبر علامات فارقة اجتازها المجتمع البشري أثناء تطوره، منذ اكتشاف النار ولغاية ثورة التكنولوجيا والاتصال التي نشهدها الآن.

عبر مؤثرات الظلمة والنور (فيرومانيا)  ستلتقون  براقصين يتحدون قوانين الجاذبية في عرض خلاّب للقوة والمرونة والتوازن. شخصيات مضاءة (بضوء ال LED ) تتحرك في الظلام، راقصون رياضيون يحلّقون في الهواء وبهلوانيو الضوء يشعلون المنصّة في عرض زاخر بالطاقة والفكاهة ناهيك عن الخيال ومختلف المؤثّرات الضوئية والصوتية التي تقود نحو عالم من السحر والغموض.

بواسطة وسائل تكنولوجية متطورة تقوم المجموعة بقلب النظام والمفاهيم ثمّ تخوض غمار البحث في الحد الفاصل ما بين الواقع والخيال، لتأخذكم في رحلة بصرية مدهشة مليئة بالأكشن والأدرنلين.

 

فيرومانيا هي مجموعة إسرائيلية عالمية تقوم بإنتاج عروض تشمل الأكروباتيكا والرقص والمسرح مع مؤثّرات عصرية فيها الإضاءة وخيالات الضوء والعتمة. تقدّم الفرقة عروضها في مهرجانات ومسارح بكافة أرجاء العالم. وقد اكتسبت فيرومانيا شهرتها العالمية بفضل الحداثة والأصالة والدمج الرائع بين فنون المسرح التقليدية وبين التقنيات الحديثة والمؤثّرات المتعددة. 

 
 يُقام العرض في حديقة نوبل إنرجي للعلوم داخل المتحف الوطني للعلوم والتكنولوجيا والفضاء (المدعتك)، بأجواء ليلية خاصة، وذلك ضمن " صيف الاختراعات" هناك.

 أيام العرض هي: الثلاثاء، الأربعاء، الخميس والسبت الساعة الثامنة مساءً.

حضور العرض مشمول في بطاقة دخول المداعتك. 

سعر مخفض بعد الساعة الخامسة مساء ويشمل العرض .













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت