X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
05/05/2013 - 10:05:25 pm
ياهف يوعز برفع حالة التأهب في الغرفة البلدية لإدارة الأزمات
مريم خطيب

عقب التوترات على الحدود السورية أوعز رئيس بلدية حيفا يونا ياهف إلى رفع حالة التأهب في الغرفة البلدية لإدارة الأزمات وذلك في أعقاب التوترات على الحدود السورية .

 

حيث ذكر ياهف بأن تدشين الغرفة البلدية لإدارة الأزمات قبل بضعة أيام هو جزء من الرد الجدي لمعالجة حالات الطوارئ في البلدية، حيث تعتبر الجهة الوحيدة المعالجة لتوجهات السكان في المدينة كما برهن في الحرب الأخيرة.

 

وتجدر الإشارة إلى انه قد تم تكييف الغرفة البلدية لإدارة الأزمات وفقا لاحتياجات الوقاية المستقبلية والتكيف مع السيناريوهات التي حددتها قيادة الجبهة الداخلية.

 

 

حيث تفي الغرفة لإدارة الأزمات بجميع المعايير الصارمة , بما في ذلك , تثبيت أنظمة تكييف وتصفيته هواء مقاومة للأسلحة الكيماوية, كما يتم في هذه الأيام تركيب معدات اتصالات متقدمة سلكية ولاسلكية ,انترنت فضائيواحدث البرامج المحوسبة .

 

 

واخيرا أوعز رئيس البلدية بمباشرة تنفيذ الخطوات الآتية ضمن رفع حالة التأهب ( -ضرورة إجراء لقاء عاجل مع قيادة الجبهة الداخلية،, نجمة داوود الحمراء,خدمات الإطفاء والشرطة - إجراء اتصالات للمصانع الكيميائية لزيادة التأهب والحماية.- تحديث الإجراءات لفتح الملاجئ العامة .-تحديث المخازن البلدية ومعداتها توفير مركبات أمن لضباط الأمن في البلدية - تحضير مركز إدارة الأزمات ومركز الاتصال البلدي لاستيعاب و لافتتاح تجمعات اخرى.- زيادة التأهب لحالات الطوارئ في جهاز التعليم كتحديث مراكز الاستيعاب, دور الطللاب, حركات الشبيبة والدورات, إتباع نفس إجراءات العمل لمديرية التشغيل البلدية خلال سوء الأحوال الجوية ).










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت