X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
19/05/2013 - 12:46:01 pm
يوم رياضيات حافل بالفعاليات التعليمية لصفوف الثالث والرابع في مدرسة الكرمة النامية

نظم طاقم الرياضيات, المؤلف من مركزة الموضوع : ثريا قزعورة والمعلمات : هنادي أبو حرش إيناس خورية شرين اغبارية وفاتنة سمعان ,  في مدرسة الكرمة الرسمية العلمية النامية في مدينة حيفا عددا من الفعاليات والنشاطات التعليمية بمناسبة يوم الرياضيات لصفوف الثالث والرابع في المدرسة .

 

وكان اليوم الحافل بالفعاليات التربوية والمضامين العلمية الشيقة والمميزة مقسما إلى قسمين : شمل القسم الأول ، على فعاليات داخل الصفوف, حيث  انقسم كل صف إلى مجموعات وكل مجموعة عملت على فعالية ، الحصة الأولى في مجال الهندسة والحصة الثانية في مجال الحساب والحصة الثالثة كانت عبارة عن لغز لكل الصفوف المشتركة وكان حله عبارة عن التوصل الى رقم هاتف مدير المدرسة ،حيث فاز الصف الثالث ١ في المهمة.

 

أما القسم الثاني فكان عبارة عن 10 محطات في الساحة شملت عدة مواضيع متنوعة في الرياضيات والهندسة منها عرض مسرحية في الساحة باسم "عودة المستطيل" ,  قام بتمثيلها طلاب الصف السادس ١ بإرشاد المعلمة هنادي أبو حرش.

 

وهدف هذا اليوم هو تفعيل الطلاب وتجسيد المواضيع الدراسية بواسطة فعاليات محسوسة ومشوقة وذلك لتقريبهم من موضوع الرياضيات وتحبيبهم فيهحيث يحتاج الطلاب ليوم الرياضيات لاضفاء أجواء فعالة ولمشاركة جميع الطلاب بكافة المستويات .



































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت