X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار طمرة
اضف تعقيب
26/07/2013 - 11:38:47 am
افطار جماعي في بيت المسن في طمره

اقامت الجمعية من اجل المسن في مدينة طمره افطارا جماعيا تقليديا حضرة رئيس بلدية طمره عادل ابو الهيجاء والشيخ سليم صفوري امام المسجد القديم في طمره وأعضاء الجمعية كل من صالح مفلح دياب فاعور طه ولطفي يوسف ومحمود حسين حجازي واحمد شقير ومدير بيت المسن السيد علي حجاي وموظفو بيت المسن ولفيف من المدعوين من مدينة طمره وكابول ومسنو ومسنات بيت المسن .   

افتتح الكلمات رئيس الجمعية الاستاذ احمد شقير مرحبا بالضيوف شاكرا لحضورهم معددا منافع شهر الصيام وحسناته الكثيرة والصفات التي يجب ان يتحلى بها الصائم ومنها الصبر والتسامح وتحمل الصعوبات فشهر الصوم كما قال اوله رحمة ووسطه مغفرة وآخرة عتق من النار هذا وشكر رئيس الجمعيه كل من ساهم وتبرع بسخاء للجمعية  ذاكرا الاسماء كلها.

ثم تلاه رئيس البلديه عادل ابو الهيجاء حيث زف بشرى تعبيد الشارع الموصل بين طمره واعبلين الشارع الذي يخدم سكان البلدين وقال انني ساتوجه الى مجلس عبلين كي يأخذوا دورهم ويقوموا بتعبيد القسم الخاص بهم لإتمام الشارع . ثم تابع حديثه حول النظافة العامة التي يجب على كل مواطن ان يحافظ عليها .ثم جاء دور الشيخ سليم صفوري الذي ركز في حديثة على التعامل الحسن والأخلاق الحسنة فالدين المعاملة كما قال الشيخ صفوري وضرب امثلة عديدة على ذالك وقد لاقت كلمة الشيخ استحسان الحضور حيث استمعوا لها بشغف كبير .

ثم دعا رئيس الجمعية كافة الحضور لأخذ اماكنهم والجلوس على مائدة الافطار لانتظار رفع الاذان لتناول الطعام.




















































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت