X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار طمرة
اضف تعقيب
25/12/2013 - 09:20:32 am
بيت المسن في طمرة يستقبلون مسني كريات اتا

قامت مديرة المركز اليومي للمسن في كريات اتا يرافقها العشرات من مسني و مسنات المركز اليومي للمسن بزيارة تواصل للمركز اليومي للمسن في طمره و كان في استقبالهم رئيس الجمعية ومدير المركز اليومي للمسن وموظفو بيت المسن و عشرات المسنين والمسنات .

وقد رحب مدير المركز اليومي للمسن في طمره السيد علي حجازي بالضيوف من كريات اتا مثمنا عاليا مدى تأثير العلاقة الحميمة مع مركز مثل مركز كريات اتا وأكد حجازي على أهمية التواصل بين المركزين .

ومن جهتها قامت مديرة المركز في كريات اتا السيدة ايلانة كوهن بالرد بالشكر الجزيل على حفاوة الاستقبال وتطرقت إلى أهمية مثل هذه أللقات .

وقام رئيس الجمعية الصحفي احمد شقير بالترحيب بالضيوف من كريات اتا ثم قام بتقديم الشرح الوافي حول مدينة طمره والمؤسسات الفاعلة في المدينة وطالب من مسني كريات اتا تلقين الدروس الكافية و الايجابية حول أهمية التعايش السلمي مع المواطنين العرب الذين يسكنون سويا في هذه الديار.

ثم قام المرشد مركز الفعاليات والنشاطات السيد  احمد عواد برفقة المربي حمزة حجازي عازف القانون بغناء أغاني عبرية وعربية أتحفت وشنفت أذان كافة الموجودين حيث قام بعضهم بالرقص تعبيرا عن الطرب وقام بإجراء مسابقة بعد تقسيمهم إلى فريقين لمعرفة الحان موسيقية شرقية وقد عبر  الضيوف عن شكرهم الجزيل لما لاقوه من برنامج موسيقي حافل وقاموا بدعوة المركز اليومي للمسن في طمره لزيارتهم.











































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت