X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار طمرة
اضف تعقيب
04/05/2014 - 12:37:02 pm
بنك هبوعليم فرع طمرة يتجدد ويتوسع

افتتح بنك هبوعليم هذا الاسبوع الفرع المتجدد والمتوسع في طمرة وقد حضر الافتتاح رئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل دياب، رونين شطاين مدير قطاع المصرفية التجارية، نتان فرويند مدير منطقة الشمال، يوسي غال رئيس لجنة الموظفين ونبيل توتري مدير الوسط العربي. وقد حضر الحفل عشرات من زبائن البنك في المدينة ممن تمت دعوتهم ليكونوا اول من يشاهد البنك بعد تغيير مظهره.

فرع طمرة هو الفرع الثالث الذي تم تجديده مؤخرا من بين 6 فروع اكسبرس في قرى ومدن عربية. تم في الاشهر الاخيرة تجديد فروع عرابة والرينة وقريبا سيتم تجديد فروع رهط، يافة الناصرة وعسفيا.  تم تجديد وتوسيع فروع اكسبرس بهدف خدمة وتلبية احتياجات زبائن بنك هبوعليم من خلال العدد الكبير من الخدمات الممنوحة، وقد تم تجديد وترميم الفروع الستة ضمن تطبيق الخطة الاستراتيجية لاستنفاذ القدرة التجارية وتعزيز تصدر بنك هبوعليم في المجتمع العربي.

رونين شطاين – مدير قطاع المصرفية التجارية قال خلال الافتتاح:" باعتبارنا البنك الرائد في البلاد فإننا ملتزمون بالاستمرار في منح زبائننا افضل الخدمات وأكثرها تطورا طوال الوقت. لذا وعلى ضوء النمو المتسارع ونجاح فرع طمرة في السنوات الاخيرة، ومن منطلق نيتنا بمنح الرد الامثل لمتطلبات زبائننا تمت زيادة عرض الخدمات والسلع المصرفية وتم تحديث الفرع من الداخل من اجل تحسين ملاءمته للنشاط المصرفي وجعله  اجمل،اكثر راحة وأسهل وصولا.

نبيل توتري قال اثناء الافتتاح:"سيستمر بنك هبوعليم في خطته الاستراتيجية بالتوسع في الوسط العربي والتي بدأها في مستهل العام. لقد تم حتى الان افتتاح فرعين جديدين في كفركنا وسخنين وفي السنوات القريبة سيواصل ويوسع انتشار الفروع في الوسط العربي بحوالي 10 فروع اخرى، حيث انه وحتى نهاية العام 2016 سنضع لخدمة الزبائن 32 فرعا في البلدات العربية وحوالي 15 فرعا في البلدات المختلطة او بمحاذاة هذه البلدات".

مديرة الفرع وسام ابو حنا والتي ترافق الفرع منذ افتتاحه قبل خمس سنوات قالت:"سيوسع فرع بنك هبوعليم في طمرة الخدمات الممنوحة لسكان طمرة وسنستمر بالكون جزء لا يتجزأ من الحياة الاجتماعية في المدينة، وأنا مسرورة لتواجدي في الفرع وقيادة الفرع سوية مع طاقم اداري عالي الجودة وملتزم بخدمة زبائن الفرع".




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت