X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار طمرة
اضف تعقيب
14/06/2015 - 05:19:18 pm
معرض فنون وحفل توزيع شهادات في ريان طمره

أقام مركز ريان الإقليمي للتوجيه المهنيّ والتشغيل طمرة، مساء الأربعاء المنصرم حفل توزيع شهادات دورة الطبخ ودورة مرشدات الفن التشكيلي في المركز الجماهيري في طمرة وذلك بحضور رئيس بلدية طمره، الدكتور سهيل ذياب والقائم بأعماله السيد صالح حجازي، السيد محمد نعامنه – مدير مراكز ريان بالمجتمع العربي، السيد جهاد عواد - مدير مركز ريان الإقليمي طمره، السيد عماد أيوب - مدير كلية آفاق، السيد أسعد طه - مركز وحدة التعليم المكمل في جامعة حيفا والشيف شوقي عمري - مرشد دورة الطبخ.

شمل الحفل عرض للوحات خريجات دورة مرشدات الفنون التي أقيمت بالتعاون مع آفاق للتنمية البشرية ووحدة التعليم المكمل في جامعة حيفا. وكما شمل الحفل تقديم تضييفات ومأكولات من صنع ايدي خريجي وخريجات دورة الطبخ الذين تلقوا تأهيلهم في دان جورميه حيفا بإشراف الشيف شوقي عمري.

افتتحتا الحفل مركزتا الدورات ريم سعد وايمان همام، ورحبتا بالضيوف الكرام.

ثم ألقى السيد محمد نعامنه كلمته باسم مراكز ريان وتمنى للخريجين والخريجات المزيد من التقدم النجاح. كما وأثنى نعامنة على طاقم مركز ريان طمرة بإدارة السيد جهاد عواد على تفانيهم واخلاصهم في عملهم. وقد وضح نعامنه أن مراكز ريان هي عبارة عن برنامج حكومي يعرض خدماته بشكل مجانيّ من أجل دمج أكبر عدد من النساء والرجال في سوق العمل. أكد نعامنه على أهمية العمل ليس فقط كمردود ماديّ إنما كقيمة اجتماعية. واختتم كلمته بتشجيع الخريجين والخريجات بقوله "أنتم سفراء لمراكز ريان، انكم تخطون الخطوة الأولى في طريق النجاح".

كما وشارك الحفل السيد صالح حجازي القائم بأعمال رئيس بلدية طمرة الذي أبدى مدى فرحته بنجاح الخريجين والخريجات. شكر حجازي القائمين على مراكز ريان وأكد أهمية الخدمات التي تعرضها من أجل الرقي بمجتمع عربي أفضل. كما وأشار إلى جهود بلدية طمرة في دمج خريجي دورات الفنون في برامج الإثراء بعد الدوام في المدارس.

ومن ثم ألقى السيد عماد أيوب كلمته متوجها الى خريجات دورة مرشدات الفن التشكيلي الذين نسجن تشكيلة بارعة من اللوحات الفنية. وأكد أن في زمن سيطرت فيه التكنولوجيا على الحياة، نحن بحاجة ماسة الى الفن. فطبيعة الفنانين صفاء، وتسامح وانفتاح.

وقد عرض السيد جهاد عواد مدير مركز ريان طمرة سلة الخدمات المتنوعة التي يقدمها المركز وإنجازاته لعام 2014، حيث أشار أن المركز في العام المنصرم قام بمساعدة 1056 مشترك من أربع بلدات طمرة شفاعمرو كابول وعبلين، وقام بتشغيل 651 مشترك، 12 دورة مهاراتيه، قسائم تمويل لدورات مهنية بقيمة 620,000 شيكل بالإضافة الى دورتا الطبخ ومرشدات الفن التشكيلي المحتفى بهن.

وبعد توزيع الشهادات لخريجي كلا الدورتين، افتتح رئيس بلدية طمره، الدكتور سهيل ذياب معرض الفنون حيث أثنى على عمل مركز الريان وإدارته وأكد أن بلدية طمره ستبقى اليد الداعمة والعين الساهرة لكل مواطني طمره وخاصة النساء منهم، حيث أكد أن المرأة نصف المجتمع وتشغيل النساء هو في أعلى سلم أولويات البلدية.

من الجدير بالذكر، أن كافة مراكز ريان في الوسط العربي أقيمت بمبادرة وزارة الاقتصاد، السلطة للتطوير الاقتصادي، وجوينت إسرائيل وتدار من قبل شركة الفنار بإدارة السيد ايناس سعيد وهي شركة لمنفعة الجمهور تهدف لتطوير الاقتصاد العربي ودمج المواطنين العرب في سوق العمل.





































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت