X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار طمرة
اضف تعقيب
26/07/2015 - 08:40:59 pm
مصرع 3 أشخاص في حادث طرق قرب مفرق طمرة

افاد مراسل موقع الغزال  نقلا عن مصادر طبية ان حادث طرق مروعا وقع على شارع 70 بين طمرة وشفاعمرو، مما اسفر عن مصرع 3 اشخاص واصابة اخر بجروح خطيرة، وان الطواقم الطبية التي وصلت الى المكان قامت بعمليات انعاش للمصابين الثلاثة لكن دون جدوى، وتم اعلان وفاتهم في المكان، فيما تم نقل المصاب الخطير الى مستشفى رمبام لمواصلة العلاج ولا يزال التحقيق جاريا في ملابسات الحادث .


الشرطة: شبهات لحادث ضرب وهرب
وجاءنا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري "مساء اليوم الاحد بالشمال على شارع رقم 70 قريبا من مفترق بلدة طمرة، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية وقع حادث طرق مروع ما بين عدة مركبات مع تسجيل مصرع 3 اشخاص من مستقلي المركبات الضالعة.
هذا وتواصل قوات شرطة الشمال والمرور المعززة باعمال البحث مع الفحص والتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة وسط شبهات لحادث من نوع ضرب وهرب" .
هذا وقال الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان له "ان حادث طرق مروعا وقع على شارع 70 قرب مفرق طمرة، بين عدد من السيارات، واقرت وفاة ثلاثة مصابين من قبل طواقم الاسعاف، كما ويشتبه ان هناك ضالع "ضرب وهرب" في الحادث، وقد نشرت الشرطة حواجز في المنطقة".

شرطة المرور: اغلاق شارع 70 قرب مفرق طمرة بالاتجاهين
وفي بيان لشرطة المرور جاء ان "شارع 70 قرب مفرق طمرة اغلق بالاتجاهين من مفرق اليابور حتى مفرق عبلين، وعليه على السائقين اتخاذ طرق بديلة" .

الشرطة: لم يتم الجزم بهوية الضحايا
وجاءنا لاحقا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري "يشار الى انه لم يتم بعد الجزم رسميا بهوية القتلى الثلاث ضحايا حادث الطرق، وبحيث تعكف طواقم الانقاذ على تخليص جثتهم من المركبات، كما وتوصف جراح مصاب رابع بالمتوسطة،  وبحيث تعكف طواقم الاسعافات على اسعافه اوليا واحالته للعلاج بالمستشفى واعمال الفحص والتشخيص والتحقيق ما زالت جارية وسط مواصلة قوات الشرطة بتنظيم حركة السير والمرور هناك" .

الشرطة: ضحايا الحادث عربيان واخر من الوسط اليهودي
واضافت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان لاحق :" لاحقا تبين بان القتلى الثلاثة ضحايا حادث الطرق في المكان هم وعلى ما يبدو من الوسطين العربي وايضا اليهودي سكان الشمال، واخر خطيرا، بينما توصف جراح مصاب خامس ما بين متوسطة وخطيرة، تمت احالته على اثرها للعلاج بالمستشفى رمبام في حيفا. 
هذا ووفقا لاعمال الفحص والتحقيق يستشف بان الحديث يدور وعلى ما يبدو حول اصطدام ما بين مركبة اجرة مونيت ومركبة خصوصية وجها بوجه لسبب الذي ما زال قيد الفحص مع مواصلة مراجعة وفحص عدد من الاتجاهات والمسارات ذات العلاقة والتحقيقات مع تقييم صورة الوضع بالميدان هناك، باشراف قائد اللواء زوهر دفير وقائد شرطة السير والمرور يارون بئيري، واعمال التشخيص الرسمية بهويات القتلى والمصابين ما زالت جارية" .
وفي بيان لاحق للناطق بلسان شرطة الشمال جاء :" استمرارا لحادث الطرق المروع، التحقيقات الاولية تشير الى اصطدام مركبة خصوصية ودراجة نارية وجها لوجه لاسباب غير معروفة بعد، ونتيجة لذلك تم الاعلان عن وفاة 3 ىاشخاص بالمكان". 
وجاء ايضا : ان محققي شرطة السير يتواجدون بالمكان وباشروا بجمع الادلة والتحقيق في هذه الحادثة، وفي مكان الحادث يقام في هذه الاثناء تقييم صورة الوضع تحت اشراف قائد الللواء الشمالي زوهر دفير وقائد شرطة السير والمرور يارون بئيري".

الشرطة: حصيلة القتلى في حادث الطرق قرب طمرة 3 اشخاص واصابات متفاوتة
هذا وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان لاحق :" خلافا للمعلومات الاولية، تبين لاحقا على ان حادث الطرقات اسفر صحيح لهذه المرحلة عن مصرع 3 اشخاص بما يتضمن 2 بالميدان بينما الثالث بمستشفى نهاريا كما واصيب بالحادث 3 اشخاص، بما يتضمن 2 متوسطا تمت احالتهما للعلاج بمستشفى رمبام، بحيفا واخر اصيب بالغا تمت احالته للعلاج بمستشفى نهاريا واعمال التشخيص ما زالت جارية، واعمال التشخيصات الرسمية ما زات جارية" .






















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت