X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار طمرة
اضف تعقيب
03/04/2012 - 01:36:50 pm
اتحاد المياه يستثمر في طمرة
موقع الغزال

الدكتور احمد حجازي: ازف الى اهل طمرة بشرى نشرنا لمناقصة جديدة لمشروع خط المياه الرئيسي في الشارع الجنوبي والعمل في اوجه بمشروع المياه في المنطقة الصناعية

 

قام مدير عام اتحاد المياه والصرف الصحي، الدكتور احمد مطلق حجازي يرافقه مهندس الاتحاد اسعد مرشد ومهندس سلطة المياه فيتالي رويطمان بجولة تفقدية للمشاريع التي يتم تنفيذها في مدينة طمرة.

وقد زار الوفد مشروع المياه – والذي سوف تبلغ كلفته الاجمالية مليون شيقل- والذي بُدء بتنفيذه في المنطقة الصناعية بمدخل طمرة واطلعوا على تقدم العمل به.  ويأتي هذا المشروع لتطوير البنية التحتية للمياه في المنطقة الصناعية بسبب عدم وجود خطوط معيارية وصالحة فيه، وياتي لاستبدال الخطوط البلاستيكية الموجودة هناك، اضافة الى العمل وفق تخطيط مستقبلي من أجل اعطاء الفرصة لتطوير المنطقة ممل سوف يعطي الفرصة لمن يرغب من المواطنين بالحصول على رخصة وتصريح اسكان (טופס 4). وفي ختام الجولة قال المهندس أسعد مرشد: " اننا نعمل من منطلق المسؤولية التي نشعر بها تجاه المواطنين،  فبعد الانتهاء من المشروع سوف نمنع الخطر بسبب النقص بصنابير وأنابيب الإطفاء"، اما مراقب العمل المهندس سامر دياب فقال :" سوف يتم الانتهاء من العمل بعد 60 يوما كحد أقصى، وسوف تعمل شبكة المياه على احسن ما يمكن"، وعقب مهندس سلطة المياه فيتالي رويطمان بقوله :" لقد زرنا هذا المشروع الهام، يقوم الاتحاد بتنفيذ العديد من المشاريع. هذا المشروع سوف يحسن من تزويد المياه للمنطقة والاجابة على طلبات مصلحة الاطفاء، وسوف تكون لدينا القدرة على تزويد مناطق اخرى بالمياه مستفبليا".

اما المدير العام للاتحاد، الدكتور احمد مطلق حجازي فقال:" بداية اود ان ازف الى اهل طمرة بشرى قيامنا بنشر مناقصة جديدة لتنفيذ مشروع خط المياه الرئيسي في الشارع الجنوبي من منطقة كوبات حوليم وحتى  البلدية. الاتحاد يكمل مسيرة التطوير ويقوم بحل المشاكل العالقة منذ عشرات السنين، وذلك ضمن خطة عمل مدروسة."










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت