X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار طمرة
اضف تعقيب
11/05/2012 - 09:32:31 am
مدرسة البيروني الابتدائية طمرة تستقبل وفد من السفارة الأمريكية ووزارة المعارف.
مريم خطيب

رئيس البلده يستقبل مساعد السفير الامريكيي ويوجه دعوة عن طريقه للسفير الامريكي لزيارة طمرة

تتويج للنتائج المشرفة في تنفيذ البرنامج العالمي " جلوب " , استضافت مدرسة البيروني الابتدائية طمرة وفد من السفارة الأمريكية ممثل بالسيد تشارلز سوات والسيد ليسلي سميث والسيد فريد حمدان المسوؤل عن مشروع جلوب من قبل وزارة المعارف والسفارة الأمريكية. كما وحضر الزيارة وفد من مفتشي وزارة المعارف لواء الشمال ممثل بالأستاذ توفيق زعرورة مفتش المدرسة, الدكتور حسام ذياب – مفتش العلوم وفي المدارس الفوق ابتدائية , الدكتور حمد طربية – مفتش العلوم بالمدارس الابتدائية  , المعلمة منال خازن – مرشدة قطرية في موضوع العلوم والأستاذ طارق قدح- مستشار تنظيمي في وزارة المعارف.  بلدية طمرة تمثلت بالسيد عادل أبو الهيجاء- رئيس البلدية  والأستاذ محمد شما مدير قسم المعارف في بلدية طمرة, وقام باستقبال الوفد الأستاذ احمد بكر ذياب مدير مدرسة البيروني طمرة, المعلمة رانية ذياب – نائب مدير أول , الأستاذ مصطفى سواعد- نائب مدير ثان والمعلمة ليلى سليمان- المعلمة المرافقة والمرشدة لمشروع " جلوب " في المدرسة.

افتتح اللقاء الأستاذ احمد بكر ذياب بكلمة ترحيب بالضيوف , من ثم فقرة فنية لطالبات المدرسة – غناء ورقصات مختلفة, من ثم ألقى السيد عادل ابو الهيجاء كلمة قيمة  ثم تلاه الأستاذ توفيق زعرورة مفتش المدرسة بكلمة قيمة أثنى فيها على المدرسة ادراة طاقم وطلاب وبعد ذلك السيد محمد شما مدير قسم المعارف الذي شرح فيها عن قسم المعارف المدارس والبرامج في طمرة , ودور البلدية في انجاح السيرورة التعليمية في طمرة . من ثم تم عرض الفعاليات ألاجتماعيه والتعليمية  وجميع المشاريع في المدرسة من قبل الأستاذ احمد بكر ذياب مدير المدرسة والمعلمة رانية ذياب نائب المدير, بعد ذلك عرضت المعلمة ليلى سليمان كيفية تنفيذ مشروع "جلوب"  في المدرسة. في النهاية ألقى الأستاذ فريد حمدان كلمة قيمة أثنى فيها على الجدية والمهنية في العمل التي تتحلى بها مدرسة البيروني من إدارة معلمين وطلاب وذكر بتواجد المدرسة بمكان متقدم في المشروع محلياً وعالمياً , وكانت كلمة الختام للسيد شارلز الذي شكر إدارة المدرسة والبلدية والمفتشين وجميع من حضر على حسن الاستقبال ووعد بمساعدة الوسط العربي عامة والمجتمع الطمراوي خاصة, وأنهى الأستاذ احمد بكر ذياب بكلمة شكر خاصة للأستاذ فريد حمدان على الدعم الذي يقدمه للمدرسة وللأستاذ توفيق زعرورة ولبلدية طمرة  تلاها توزيع هدايا رمزية للحضور واختتم اللقاء بجولة وزيارة مواقع المشاريع في المدرسة: GLOBE, الحديقة الصفية الجملية, ركن الطيور و ENO.

هذا وقام رئيس بلدية طمرة بتوجيه دعوة للسفير الامريكي عن طريقه مساعده الضيف وجاءت دعوة الرئيس بعد الشكر الذي قدمه لمساعد السفير على حضوره الى مدرسة البيروني.


















































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت