X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار طمرة
اضف تعقيب
27/02/2023 - 10:43:56 pm
إنتخاب المربية مريم عواد سكرتيرة لجبهة طمرة الديمقراطية

إنتخاب المربية مريم عواد سكرتيرة لجبهة طمرة الديمقراطية وهيئة السكرتارية 

إنتخب مجلس جبهة طمرة الديمقراطية ، في اجتماعه الذي عقد مساء اليوم الاثنين في نادي توفيق زياد،  المربية مريم عواد  سكرتيرة للجبهة وتم انتخاب هيئة سكرتارية مكونة من الرفاق: حسين شحادة، طلال مريسات، محمد سروات حجازي، محمد محمود كنعان، مخلص حسان، حازم ابو الهيجاء، نضال ياسين، بدران أبو الهيجاء، غازي شاهين، محمد شرف حسان، محمد عبد الله عواد، نور الدين مجدوب، وفيق شحادة، نضال عثمان، رافع ادريس، مأمون ابو الهيجاء.

افتتح الاجتماع الرفيق طلال مريسات الذي أثنى على دور جميع رفاق ورفيقات الجبهة في الفترة السابقة، وتطرق إلى الجريمة التي اقترفها المستوطنون برعاية جيش الاحتلال في بلدة حوارة  وضواحيها يوم أمس.

كما تحدث القيادي المخضرم سكرتير الجبهة الأسبق أحمد شحادة(أبو حاتم) عن أهمية العمل الجبهوي وضرورة الإلتصاق والتمسك بهويتنا القومية وثوابتنا الوطنية ومواجهة المشاريع الخبيثة التي تستهدف سلخ شبابنا عن انتمائهم الوطني وعن قضية شعبنا الفلسطينيمؤكدا على ضرورة أخذ زمام المبادرة في العمل السياسي الجبهوي والوطني.كما شدد  علي ضرورة مواجهة التحديات التي تنتظر قياديي الجبهة ،كونها جسما سياسيا له تاريخه النضالي والقيادي قطريا ومحليا. 

وبعد نقاش مستفيض انتخب مجلس الجبهة هيئاته القيادية للفترة القادمة.

وفي كلمتها قالت سكرتيرة الجبهة المنتخبة المربية مريم عواد: "أمامنا مهام جسيمة لإعادة اللحمة للشارع الطمراوي بكل أحيائه وعائلاته، والنهوض بقضايا الناس الحارقة مثل قضية المسكن والعنف وموجة الغلاء الباهضة، كما علينا كجبهة العمل على إعادة تفعيل دور الشباب والنساء في العطاء الاجتماعي والسياسي.
وفي النهاية دعت سكرتيرة الجبهة المربية مريم عواد الى المشاركة في مظاهرة سخنين، بدعوة من لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية ،التي ستنظم في سخنين يوم غد الثلاثاءكصرخة غضب أمام العدوان على شعبنا الفلسطيني في الأراضي المحتلة.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت