X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار طمرة
اضف تعقيب
03/06/2012 - 07:19:24 pm
مدرسة النور طمره تحتفل بيوم ألاهل الثاني باجواء من الفرح والسعادة
مريم خطيب

أحتفلت مدرسة النور بيوم ألاهل الثاني وقد تخلل البرنامج معرض بأسم نور الحياه حيث أذهل جميع الحضور بمستوى ألاعمال الفنية وقد عبر الجميع عن أعجابهم بأعمال الطلاب المميزه وغير المسبوقه.

وبعد التواجد بالمعرض دخل الحضور القاعة التي عجت بالحضور وقد أشترك كل من رئيس بلدية طمره السيد عادل أبو الهيجاء, مفتشة التربية الخاصة السيدة ماري ملا أبو يمن, مفتشة البساتين السابقة السيده رمزية حماد والسيدة سهيله عصفور مفتشه رياض الاطفال والسيدة سمية ابو الهيجاء مديرة الروضات السيد محمد شما مدير قسم المعارف ومدراء المدارس واهالي الطلاب 

بدأ الحفل بكلمة لرئيس بلدية طمره السيد عادل أبو الهيجاء حيث حيى بحراره طلاب المدرسة , الهيئة التدريسية وادارتها وقد أثنى على هذا العمل المبدع الذي تقوم به المدرسة وأكد أبو الهيجاء على أمكانية دعم المدرسة في شتى المجالات.

من ثم ألقت المفتشة ماري ملا أبو يمن كلمتها وقالت "

في الماضي وان كان دور الوالدين في تأهيل طفلهم ذي الاحتياجات الخاصة ثانويا ففي الاونه الاخيرة تم الاعتراف بضرورة اشراك وتاكيد مساهمة اولياء الامور في تطوير البرامج المقدمة لابنائهم ومتابعة تطورها من هنا تكمن ضرورة اشراك اولياء الامور في المسيرة التربوية لاولادهم ولتي فيها دليل لهم على الخيارات الطبيه العلاجية التربوية والاجتماعية المتوفرة واضافت من اجل ان ننجح في تحقييق هذا فنحن بحاجة لتشبيك الايادي الملائمه والتعاون المشترك والسعى قدما مع طلابنا بقدراتهم . هواياتهم.واهتماماتهم .

وبعد ذلك تحدثت مديرة المدرسة لينا أبوالهيجاء أدريس مؤكدة بأن المدرسة شهدت الكثير من التغييرات والتطورات في الاونه ألاخيره معبره عن أفتخارها بنجاحات الطلاب وقد شددت في كلمتها على قضية الايمان بقدرات الطلاب وهذا الايمان يعكس التغييرات النفسية والتعليمية في الحياه المدرسية وقد أعربت المديره في كلمتها عن شكرها الخاص للهيئة التدريسية التي تحرص ليلا ونهارا على تقديم ألافضل وألانجح للطلاب كذلك أثنت على دور ألاهالي وعن دعمهم الكامل للطلاب وللهيئة التدريسية..

ومن ثم تحدث المربي حمزه حمزه معربا على مدى التعاون والتكاتف للهيئة التدريسية ولاداره المدرسة

وبعد الكلمات مباشره قدمت المربية سلام حصارمة البرنامج الفني الذي تخلل كلمات عن الطلاب, دبكة, فرقة جوقة ايقاع على الدربكة, تمثيليه وقد أذهل الطلاب جميع الحضور.

 



































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت