X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار طمرة
اضف تعقيب
25/12/2012 - 05:55:42 pm
الدكتور محمد سروات حجازي مرشحها للرئاسة
مريم خطيب

تحت شعار معا نصنع التغيير من اجل مستقبل أفضل انتخبت كوادر طمره بعد ظهر اليوم ,السبت22/02/2012 , الدكتور محمد سروات حجازي مرشحها لرئاسة البلدية للانتخابات البلدية المقبلة وسط حضور كبير من المؤيدين والضيوف ووسط أجواء حماسية وأخوية .

صوتنا الوحيد لأجل مصلحة طمره

وكانت كودار طمره قد أعلنت عن ثلاثة مرشحين , وفي كلمته قال المحامي كامل شاهين أن كوادر طمره لم تكن أبدا جسما انتخابيا وعملنا طيلة السنوات الماضية اكبر دليل على ذلك ، ففي الفترة قبل حل المجلس البلدي صوتنا كان الوحيد لأجل مصلحة طمره.

واضاف شاهين ان عمل كوادر طمره مبني على الشفافية والصراحة وقد طرحت سكرتارية الكوادر ورشحت ثلاثة شخصيات قيادية بارزة في كوادر طمره كمرشحة للرئاسة فهي أهل لثقة الكوادر والمدينة.

وأضاف شاهين انه بالفترة السابقة عملنا مع المرشحين لفحص كل الجوانب المتعلقة بالانتخابات البلدية , وتحديد موعد لانتخاب مرشح الكوادر.

في هذه الكوادر لن تجدوا اشخاض يبحثون عن مصالح شخصية

أما المفاجئة فكانت اجتماع المرشحين قبل وقت قصير من حضورهم إلى الاجتماع معلنين عن موقفهم الداعي إلى طرح اسم مرشح واحد على مجلس الكوادر وهو بدورة يقرر إعطائه الثقة , وقد تحدث الدكتور عزيز بقاعي عن ميزة الكوادر التي ترى طمرة عائلة واحدة وتعمل من اجل مصلحة المدينة بالعمل والموقف المبدئي كما تحدث عن قضايا المدينة الملحة التي تم تحييدها من قبل اللجنة المعينة مؤكدا أن كوادر طمرة هي البديل وهي الأمل لمستقبل أفضل، فطمرة متعطشة إلى بديل يأتي بتغيير حقيقي وبنهج جديد ينقذ المدينة ويسير بها نحو مستقبل أفضل.

السيد محمد كنعان في كلمه حماسية أكد انه في هذه الكوادر لن تجدوا اشخاض يبحثون عن مصالحهم الشخصية ولا يتراكضون ويتهافتون على الكراسي إنما أشخاص معطائون ومخلصون يريدون مصلحة هذا البلد وفقط مصلحة هذا البلد.

وأضاف إننا في الكوادر نعمل من اجل التغيير وإصلاح الأوضاع داخل المدينة ومن أجل تطوير المدينة ومن اجل مستقبل أفضل للمدينة شيبا وشبابا , وكلنا نقف وراء أي مرشح الكوادر.

الكوادر هي الحركة الحقيقية التي تحتضن الشباب

المهندس بلال حسان وفي رسالة إلى الشباب قال في كلمته أن الكوادر هي الحركة الحقيقية التي تحتضن موضوع الشباب وقضايا الشباب وتعمل من اجل مستقبل شباب هذه المدينة, ونقول إن دور الشباب يكون حقيقيا وواعدا عندما نرى أنفسنا أبناء كل المدينة وفقط كل المدينة، وليس بعدسات اصغر من ذلك. ونحن ندعو شباب مدينتا للانضمام إلى العنوان الطبيعي للشباب وهو حركة كوادر طمرة.

وقد قام مجلس الكوادر بناء على ما ينص عليه دستوره ر انه ورغم ووجود مرشح واحد يجري التصويت وبشكل سري , وقد أفرزت النتائج وأعلن بشكل رسمي عن الدكتور محمد سروات حجازي مرشحا للرئاسة باسم كوادر طمرة بعد حصوله على ثقة مجلس الكوادر.

الدكتور محمد سروات حجازي:

مشروعنا هو مشروع كل البلد ولمصلحة كل البلد لان طمره هي عائلتي

الدكتور محمد سروات حجازي قال في كلمته أن العمل بقيادة جماعية هو مبدأ يجعل من كوادر طمرة القادرة فعلا على التغيير في النهج القائم في العمل البلدي وبإمكانها السير قدما نحو مجتمع متطور يرى طمرة عائلة واحدة ، ويعمل بجد ومهنية لإيجاد حلول للقضايا الملحة، مثل المسكن للأزواج الشابة والعائلات محدودة الدخل بشكل يضمن تقدمها ومستقبلها، وقضايا الشباب وفتح أفاق جديدة أمامهم يرون فيها مدينتهم متطورة وتسير بنهج عصري وخال من العنف .

وأضاف الدكتور محمد سروات حجازي نحن مستمرون قدما وإلى الإمام بالعزيمة والقوة التي عهدناها وعهدتها مدينة طمره من هذه الكوادر المخلصة ، في صون الأمانة والعمل المخلص لصالح المدينة وأهالها بقيادة جماعية ترتكز على مشاركة الأهالي في التخطيط وصنع القرار ومعا نصنع التغيير فمشروعنا هو مشروع كل البلد ولمصلحة كل البلد لان طمره هي عائلتي.

 

































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت