X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار طمرة
اضف تعقيب
13/01/2013 - 02:20:45 pm
طمره تقول نعم لنبيلة اسبنيولي

لبى العشرات من نساء مدينة طمره الدعوة لحضور الاجتماع الانتخابي الذي عقد في نادي محمود درويش في المدينة، وجاؤا لسماع المرشحة الخامسة في قائمة الجبهة القطرية الرفيقة نبيلة اسبنيولي.

وقد افتتح اللقاء سكرتير الجبهة المربي علي شحاده الذي أكد في حديته على أهمية الخروج للتصويت والادلاء بالصوت، واذا ما وصلنا الى الصناديق قال شحاده علينا الادلاء بأصواتنا للجبهة. لأنها الدرع الواقي لكافة الجماهير العربية.

هذا وألقت الشاعرة أفنان ياسين قصيدة ترحيب بالرفيقة نبيلة اسبنيولي نالت اعجاب الحضور حيث صفق المجتمعات لها.

في الماضي والحاضر والمستقبل. وأكدت على هذا الكلام المفتشة المتقاعدة السيدة رمزية شريف،

وكما استطرد مرشح الرئاسة سمير عواد في الإطراء للمرأة ومساواتها مع الرجال في كافة نواحي الحياة سواءًا كانت اجتماعية وسياسيه وغير ذلك كما قال وأثنى على دور المرأة التي تحمل هموم الاطفال وتعمل جاهدة على تربيتهم أفضل تربية.

ثم كانت الكلمة المركزية للمرشحة الخامسة الرفيقة نبيلة اسبنيولي التي دعت كافة الحضور للخروج الى التصويت والادلاء بالاصوات لرفع نسبة التصويت والعمل على ايجاد جسم مانع من اليسار والمركز ضد بيبي نتنياهو وحكومته التي لم تدخر جهدًا في العمل ضد الجماهير العربية، يقولون ماذا فعلت الجبهة كي نصوت لها؟ أقول لكم أيتها النساء لقد قامت الجبهة في هذه الفترة من الكنيست وسنّت خمسين قانون الكثير منها اجتماعيًا والقانون الذي يجب أن أذكره هنا اسألوا مفتشة المعارف السيدة رمزية شريف التي تعلم جيدًا به وهو التعليم المجاني لأطفال في سن ثلاث واربع سنوات. اننا نعيش في ظل حكومة كل همها ضد الجماهير العربية ولكننا نقول لهم نحن سنبقى هنا موجودون خلقنا هنا وسنموت هنا وما علينا الا الصمود والبقاء في هذه الديار.

هذا وقد لاقت محاضرة الرفيقة نبيلة اسبنيولي اهتمامًا بالغًا وكبيرًا من النساء الحاضرات. حيث قمن بتوجيه الاسئلة لها وقامت بالإجابة على كافة التوجهات. 































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت