X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار طمرة
اضف تعقيب
15/03/2013 - 08:59:37 pm
مسنات بيت المسن في طمرة يستقبلن أطفال روضة المميزين بالأحضان

قامت روضة المميزين ضمن اطار فعالياتها وتحت إشراف المربيات سحر عثمان ووفاء حوا، بزيارة لبيت المسنين في طمرة برفقة الطلاب والطالبات من الروضة.

وقد استقبل الطلاب في بيت المسنين رئيس الجمعية احمد شقير والذي بدوره رحب بهم وقال: "ان هؤلاء الاطفال الصغار امل المستقبل فعلينا دائما ان نعمل ما بوسعنا للحفاظ عليهم"، كما تخلل البرنامج عدة فقرات فنية شاركت بها المسنات من بيت المسن حيث قامت بعضهن بترديد الاغاني التراثية والعربية القديمة للاطفال.
وفي الختام، قاموا بتنظيم مأدبة افطار للجميع شارك بها المسنون برفقة الاطفال الصغار والذين ارتسمت على وجوههم علامات البسمة والفرح من هذا اليوم. وقد اثنت المربيات على نجاح اليوم والمثابرة من قبل ادارة بيت المسن والتعاون المشترك القائم فيما بينهم.

هذا وقامت المعلمة ليل ذياب بحكاية قصص بلسان الحيوانات للاطفال الذين انسجموا انسجاما كاملا مع القصص التي روتها بلسانها واستمتع المسنات كذلك بنفس القصص التي روتها المعلمة حيث قمنا بتقديم الشكر لها على ما قدمته من قصص مسليّة ومعبرة في آنٍ واحد وهذا وقام رئيس الجمعية الاستاذ احمد شقير في نهاية اليوم بتقديم الشكر للمعلمتين اللتين رافقتا طلاب الروضة الى بيت المسن في المدينة . 



























































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت