X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار طمرة
اضف تعقيب
09/05/2013 - 04:33:32 pm
مدرسة الزهراء الابتدائية في طمرة تكرم الدكتور احمد مطلق حجازي المدير العام لاتحاد المياه منطقة شفاعمرو

قام وفد من مدرسة الزهراء الابتدائية في طمرة بتكريم الدكتور احمد مطلق حجازي، المدير العام لاتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو، من خلال منحه درعا تقديرية على جهوده في دعم البحث العلمي والمشاريع التربوية، وذلك على ضوء التعاون المتبادل بين الاتحاد والمدرسة وتنفيذ مشروع  "التوفير بالمياه" والذي كانت قمة فعالياته  يوم العلوم تحت عنوان "انا قطرة ماء" في المدرسة وفعاليات تربوية اخرى.

وقد شكرت مديرة المدرسة، المربية وداد ذياب الدكتور حجازي وثمنت الدور الايجابي والتربوي الذي يقوم به الاتحاد، وأشادت بعمل الاتحاد وإدارته المتمثلة بالمدير العام الدكتور احمد مطلق حجازي لدعمهم الدائم للمسيرة التربوية، وشرحت الاثار التربوية الايجابية لتنفيذ مثل هذا المشروع الذي اطلق العنان لإبداعات الطلاب ولفت الانتباه الى مورد نادر يجب الحفاظ عليه، بينما اثنت المعلمة منال مصطفى والتي ركزت فعاليات يوم المياه في المدرسة على التعاون البناء والمثمر مع طاقم الاتحاد.

ومن جهته فقد شكر المدير العام للاتحاد، د. حجازي المديرة والهيئة التدريسية في المدرسة على هذه المبادرة الطيبة وقال:" إننا نؤمن -في اتحاد منطقة شفاعمرو- بالبحث العلمي وفي الاستثمار في التنمية البشرية وتربية ابناءنا على الإبداع وسوف نبذل في سبيل ذلك الغالي والرخيص". وأضاف ان من اهم مهام الاتحاد العمل على ترشيد الاستهلاك وصرف اقل ما يمكن من المياه توفيرا للمياه وللنفقات، وان التعاون مع المدارس هو خير وسيلة للوصول الى هذا الهدف.













Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت