X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار طمرة
اضف تعقيب
20/05/2013 - 12:28:02 pm
انطلاق مسار الدراجات الثاني في طمرة: نشاط رياضي يتحول الى تقليد سنوي

بالتعاون مع اتحاد المياه، منطقة شفاعمرو وبتنظيم المركز الجماهيري على اسم الشيخ زكي ذياب في طمرة انطلق مسار الدراجات الهوائية الثاني، حيث شارك  فيه مئات الطلاب وأبناء الشبيبة وبحضور لافت لأهالي المشاركين.بالإضافة الى مشاركة نادي راكبو الشمال من قرية كفر مندا والنادي العربي للدراجات الهوائية القطري الذي يضم مجموعة راكبي دراجات هوائية من مختلف المدن والقرى العربية في البلاد.

بينما اكد المتحدثون على ان الهدف من تنظيم مسار الدراجات الهوائية ملء اوقات الفراغ عند الطلاب وابناء الشبيبة وكذلك تعزيز العلاقات الاجتماعية بين فئات المجتمع الطمراوي وايضا تطوير ثقافة رياضة ركوب الدراجات الهوائية في طمرة.وأشار المسؤولون الى ان بلدية طمرة والمركز الجماهيري ولجنة اوقات الفراغ التابعة لبرنامج مدينة بلا عنف  قد قرروا تحويل مسار الدراجات الهوائية في طمرة الى نشاط شائع ضمن برنامج العمل السنوي للفعاليات الجماهيرية الرياضية. 

وقد امتد المسار على مسافة ثمانية كيلو متر، حيث انطلق المشاركون من السوق البلدي متوجهين الى  سهل طمرة بين الحقول الزراعية والطبيعة الخضراء. وقد شمل المسار محطات للاستراحة تم تزويدها بمحطات للمياه قدمها وادارها اتحاد المياه في منطقة شفاعمرو.

أُفتُتِحَ برنامج المسار بحضور بكلمات ترحيبية من السيد سمير عواد مستشار رئيس البلدية ورئيس مجلس ادارة المركز الجماهيري ومن الدكتور احمد مطلق حجازي مدير اتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمروواللذان اعربا عن اهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية الجماهيرية.

وتم تقسيم المشاركين الى مجموعات يقودها القادة الشباب في المركز الجماهيري الذين اشرفوا على تنظيم المسار وسيره وتوجيه راكبي الدراجات الهوائية أثناء المسار. حيث  تم توزيع على اصحاب الدراجات الهوائية خوذة للرأس وبلوزة خاصة بالمسار وكذلك تم  انشاء محطات استراحة خلال المسار لتوزيع المياه.

وفي كلمة للدكتور احمد حجازي، المدير العام لاتحاد المياه منطقة شفاعمرو، قال" في البداية اثمن كثيرا هذا النشاط الرياضي الشبابي واشد على ايدي المسؤولين جميعا ابتداء من السيد سمير عواد رئيس مجلس ادارة المركز الجماهيري، والاخ عادل خطيب مدير المركز والاستاذ شهاب ياسين مسؤول الشبيبة. لقد حرصنا على اسداء النصح للمشاركين على شرب المياه في كل المراحل، كما عملنا على توفير محطات المياه، ومن هنا اسمحوا لي ان اقدم شكري لموظفي الاتحاد السيد احمد عبد اللطيف والمهندس وائل زيدان على ادارة محطتي المياه في مسار السباق".




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت