X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار الشاغور
اضف تعقيب
30/12/2014 - 03:26:17 pm
اتحاد الشباب ينظّم يوما ترفيهيا لذوي الاحتياجات الخاصّة في مجد الكروم

تحت عنوان "إرادتي، لا تعرف حدودًا" نظّم إتحاد الشباب الوطني الديمقراطي (شبيبة التجمع)- مجد الكروم يوما فنيا ترفيهيا لذوي الإحتياجات الخاصة في القرية، بالتعاون مع مؤسسة المدائن للثقافة والفنون ومدرسة الحياة.
شارك في البرنامج ما يقارب الخمسين طفل وطفلة، وقد إفتتح البرنامج المحامي الشاب راني سلامة الذي شكر الحضور وأثنى على اتحاد الشباب (شبيبة التجمع) وعلى كل من ساهم بإخراج هذا المشروع، حيث شمل النشاط فعاليات ترفيهية فنية فكاهية عدة كفعالية الدُمى، فعالية الرسم على الوجوه، أغاني تراثية للأطفال وما شابه، قدمتها مؤسسة المدائن للثقافة والفنون ومديرها الشاب رجا محمود كنعان.
هذا وتحدث الدكتور محمد خطيب بإسم فرع التجمع وشدّد على أهمية مثل هذه الفعاليات ووعد الحضور بأن تتحول هذه الفعالية لعمل سنوي، كما وتحدتث الاخت مياده ابو رمحين مديرة مدرسة الحياه وبدورها أثنت على معلمي وطاقم المدرسه والقائمين على المشروع.
و قدم الساحر عوني شحبري عرض قبل  ان يتحدث رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي والذي شكر كادر شبيبة التجمع الوطني الديمقراطي على هذه الفعاليه القيمه والإنسانيه من الدرجة الأولى. وإختتم البرنامج الدكتور عبد الحليم سرحان بمحاضرة قيمة ومثرية، تحت عنوان: "الأسرة جسد وروح.













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت