X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار الشاغور
اضف تعقيب
04/04/2012 - 03:40:24 pm
دير الأسد تستنفر الصحافة العامة!
موقع الغزال

*استضاف فرع "أكيم- الشاغور"، رؤساء فروع أكيم العربية في المركز الجماهيري في دير الأسد، للمشاركة في محاضرة عن موضوع تجنيد الإعلام لخدمة فعاليات فروع أكيم العربية وتطوير الخدمات من اجل هذه الشريحة، قدمها الصحفي وديع عواودة.

 شارك في الاجتماع كل من رؤساء فرع أكيم في شفاعمرو والناصرة وكفر ياسيف وأبو سنان ويركا وجديدة. وتحدث رئيس فروع أكيم العربية يوسف راشد الذي أشار بدوره إلى أهمية اللقاءات الدورية بين رؤساء فروع أكيم العربي

 افتتحت الجلسة المربية إيمان عمر، التي رحبت بالضيوف وأشادت بالفعاليات التي يقوم بها فرع أكيم الشاغور من خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة، وأكد رئيس المجلس نصر صنع الله، على تقديره الخاص لكل من يخدم الضعفاء في مجتمعنا إذا كان ذلك أطفال أو نساء أو مسنين، فكل خدمة لأجل الغير هي مباركة، وشدد على أهمية الفعاليات التي يقوم بها فرع أكيم في منطقة الشاغور.

وأشاد الناطق باسم أكيم آفي ماسفين- الذي نظم هذا اللقاء- بأهمية العمل مع الصحافة وبناء علاقة متينة مع الصحفيين من اجل تغطية أخبار وفعاليات ونشاطات الفرع.

وقدم الصحفي وديع عواودة محاضرة عن تاريخ الصحافة العربية وأنواعها وأهميتها، وكيفية التواصل معها وتجنيدها، وكيفية صياغة وكتابة الخبر واستثمار المنافسة بين الصحافة العربية والتأثير على صناع القرار خاصة وان الصحافة هي كلب حارس على مصالح المجتمع.
















Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت