X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار الشاغور
اضف تعقيب
30/05/2012 - 04:48:10 pm
امراض السرطان اسبابها وعلاجها وتأثير الهواتف الخلوية والهوائيات عنوان لقاء الشهر في نادي الجبهه الديمقراطية في مجد الكروم
مريم خطيب

بدعوة من الحزب الشيوعي والجبهه الديمقراطية في مجد الكروم استضاف نادي الحزب لقاء أ شهرياً اخر من سلسلة لقاءاته  حيث تمحور الحديث في هذا  اللقاء حول امراض السرطان اسبابها ومكافحتها وحول ارتفاع حالات الاصابة بمرض السرطان وعن تأثير الهواتف الخلوية والهوائيات على الاصابة بمرض السرطان وعن اهمية الحراك الشعبي ودور اللجان الشعبية في مكافحة مرض السرطان.

ومن اجل ذلك تم أستضافة كل من الرفيق فاتن غطاس رئيس جمعية مكافح والرفيق احمد حمدي نائب رئيس بلدية شفاعمرو والسيد عبد نمارنة  ناشط بيئي ورئيس جمعية الامل اللذين أسهبوا بحديثهم حول هذا الموضوع  اذ تحدثوا عن الاسباب التي ـأدي لذلك وعن  المخاطر الكامنة وطرق العلاج بالاضافة الى الظواهر السلبية والا مبالاة في مجتمعنا حول كل ما  يتعلق بالموضوع .

وقد أدار اللقاء الدكتور احمد خلايلة الذي كان له عدة مداخلات  حول اهمية الطعام وانواعه   والمشروبات التي نتناولها ومخاطرها  في الأصابة بالسرطان .

وكان هناك مداخلات وطرح أسئلة من  قبل الحضور .. واكد  الجميع على اهمية محابة هذه الظواهر من محاربة هوائيات وحرق نفايات وتلويث بيئة وغيرها من الظواهر السلبية في مجتمعنا.

 

 

































































































Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت