X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار الشاغور
اضف تعقيب
09/05/2013 - 04:24:40 pm
طلاب نحف في جولة " حكاية مجد "

  زار طلاب الصف الخامس من مدرسة نحف ج بمرافقة مجموعة من المربين ومديرة المكتبة العامة السيدة هدى عيسى، وضمن فعاليات تشجيع المطالعة،مدينة عكا ألتاريخية والتقوا في بداية الجولة المميزة في مركز ثقافة الطفل-الاسوار في عكا الكاتب يعقوب حجازي مؤلف قصة " حكاية مجد " موضوع الجولة التعليمية.

 وتحدث الكاتب عن تجربته في كتابة قصص الاطفال وقد صدر له " بحيرة مرحبا " ومرمورة وأحكام قراقوش وحكاية مجد وهي محور اللقاء، بين الطلاب والكاتب والذي تحدث طويلاً عن اهمية المطالعة في اثراء القاموس اللغوي للطفل وغرس قيم الجمال والتمتع بالأدب.

 وساهمت مجموعة من الطالبات والطلاب في القاء المحاولات الكتابية الجميلة وقدم لهم الكاتب هدية اختارها الطلاب المشاركون في الكتابة وهي عبارة عن قصة موقعة باسم الكاتب الذي اكد تميز قرية نحف بالمبدعين وقد وقفَ عند بعض الأعلام مثل الباحث علي فطوم والفنان التشكيلي اسامة سعيد والكاتبة انوار سرحان وكاتبة ادب الاطفال كوثر سعيد وغيرهم من المبدعين الذين لونوا المشهد الثقافي والحضاري.

  وفي اجواء قصة "حكاية مجد" سار المشاركون بعد الجولة البحرية حول اسوار المدينة  وسوق ضاهر العمر الزيداني وخان العمدان الى ان وصلوا الى جامع الجزار.

 وتأتي هذه الفعالية المميزة ضمن حلقة التعاون بين مركز ثقافة الطفل اسوار عكا بادارة السيدة حنان حجازي وبين مديرة المكتبة العامة في نحف السيدة هدى عيسى.


































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت