X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عالمية
اضف تعقيب
16/01/2012 - 08:43:13 pm
قراصنة يقتحمون موقعي بورصة اسرائيل وشركة الطيران العال
موقع الغزال
بعد أن أعلنت مجموعة "كابوس" عن نيتها اقتحام موقعي "إلعال" و"البورصة" في العاشرة من صباح اليوم الاثنين، أفادت التقارير الإسرائيلية أن الموقعين سقطا، وأنه قرابة الساعة العاشرة واجه الموقعان مشاكل خطيرة.
وجاء أن موقع البورصة عمل بشكل جزئي، ونشر إعلانا مفاده أنه تجري أعمال صيانة للموقع، في حين لم يعمل موقع شركة "إلعال".
             
وكانت قد نقلت "يديعوت أحرونوت" في موقعها على الشبكة عن المقتحم السعودي (هاكر) المسمى "0xOmar"، الذي كشف تفاصيل آلاف بطاقات الاعتماد الإسرائيلية، أن مجموعة من المقتحمين الداعمين للشعب الفلسطيني تدعى "كابوس" أعلنت أنها ستقوم بإسقاط موقع شركة "إلعال" للطيران، وموقع "البورصة للسندات المالية".
               
وأضاف المقتحم السعودي في رسالته إلى "يديعوت أحرونوت" أنه في حال نجاح المقتحمين الفلسطينيين فلن يكون بالإمكان حجز تذاكر طيران والاطلاع على مواعيد الإقلاع والهبوط في موقع شركة "إلعال".
                    
في المقابل، فإن المقتحم الداعم لإسرائيل "حنيبعل"، الذي يعرف نفسه بأنه "يهودي يعيش في مكان ما في العالم"، نشر الليلة الماضية تفاصيل الدخول لنحو 20 ألف حساب في الفيسبوك تعود لمواطنين في دول عربية، كما أعلن أن لديه تفاصيل تتيح الدخول إلى الحسابات المصرفية لنحو 10 ملايين مواطن في السعودية وإيران، الأمر الذي قد يتسبب بأضرار مالية تصل مليارات الدولارات، بحسبه.
                   
وأكدت الصحيفة أن التفاصيل المتوفرة لدى "حنيبعل" تتيح الدخول فعلا إلى حسابات الفيسبوك المشار إليها.
               
ولفتت الصحيفة في هذا السياق إلى أن الناطق بلسان حركة حماس دعا المقتحمين الداعمين للشعب الفلسطيني في كافة أنحاء العالم إلى تصعيد الحرب الألكترونية، ومضاعفة عمليات الاقتحام للحواسيب الإسرائيلية.
                  
ونقلت "بلومبيرغ" عن الناطق بلسان حماس، سامي أبو زهري، قوله إنه وجه التحية للمقتحيمن العرب الذين اقتحموا الحواسيب الإسرائيلية ودعاهم إلى زيادة نشاطهم، باعتبار أن "اقتحام المواقع الإسرائيلية تشكل فتح جبهة جديدة للمقاومة، وبداية الحرب الألكترونية ضد الاحتلال الإسرائيلي".



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت