X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عالمية
اضف تعقيب
11/04/2016 - 10:21:26 am
نجاح باهر لدورة " مهارات الادارة العملية " بتنظيم شركة إبيكس في اسطنبول مع د. طارق سويدان

اختتمت الأسبوع الماضي الدورة التدريبية  بعنوان " مهارات الادارة العملية " بتنظيم شركة إبيكس بإدارة المدرب عماد بشناق، في احد الفنادق في اسطنبول مع المدرب العالمي د. طارق سويدان وبمشاركة قرابة مئة مشارك من البلاد ومن العالم العربي.

وتأتى هذه الدورة في إطار البرامج التدريبية التي تنفذها شركة ابيكس محليًا وعالميًا في مختلف المجالات، من أجل تحقيق أفضل معدلات الأداء في العمل والإدارة.

وقد أشار الدكتور طارق السويدان والذي أبدع كعادته خلال الدورة إلى أن البرنامج التدريبي الذي تم اعتماده لدورة " مهارات الادارة العملية " يعد من أفضل البرامج التدريبية على المستوى العالم، مشيرًا إلى أن البحث عن تحقيق النجاح في الأداء في مهارات الإدارة هو في الدرجة الأولى بحثًا في اكتشاف الذات عبر رحلة تطوير الذات لأن الإدارة تبدأ من الداخل، وبالتالي سيشعرون بشكل أفضل في إدارة الأمور في مختلف المجالات العملية والتعليمية وحتى الأسرية.

تضمنت الدورة العديد من الموضوعات والمحاور الهامة في مجال الإدارة، كما اشتمل برنامج الدورة على تنظيم ورش عمل للمشاركين وإجراء بعض التدريبات والتمارين الذهنية إضافة إلى محاضرات حول قياس القدرات الفردية والجماعية.

وفي ختام الدورة شكر المدرب عماد بشناق مدير شركة ابيكس الدكتور طارق سويدان على محاضراته القيمة وثمن دور المشاركين في إنجاح الدورة متمنيًا تحقيق النجاح لهم وتطبيقها على ارض الواقع.

ثم تم توزيع الشهادات على المشاركين من قبل محاضر الدورة د. طارق سويدان.

 






























Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت