X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عالمية
اضف تعقيب
16/07/2016 - 12:30:41 am
أعلن الجيش تولي السلطة في تركيا

انقلاب عسكري في تركيا

وقع مساء يوم الجمعه 15-7-2016 حيث افادت وكالات الأنباء بأنه يوجد محاولة لأنقلاب عسكري في تركيا ، وقد افادت الصحيفة التركية ” يني شفق ” وهي صحيفة مقربة للحزب الحاكم بأنه يوجد ضابط من الضباط الموالين لجماعة فتح الله ” قد يحاولوا الإستيلاء علي الرئاسة التركية .

انقلاب عسكري في تركيا

وحسبما أفادت الوكالة الأمريكية ” رويترز ” بانة تم سمع دوي لإطلاق النار في العاصمة تركيا وان الطائرات المروحية تحلق في الأجواء التركية وكما ذكرت ايضا المصادر الإعلامية التركية بأن الجيش التركي قد قام بإلاغلاق ” جسر البسفور ” باسطنبول . وعن انقلاب عسكري في تركيا فقد ذكرت الوكالة الأمريكية ” رويترز ” بأنه توجد حالة من الاستنفار الأمني في تركيا غير عادية في المدينة التركية اسطنبول ومن جهة أخري قد عبر ” بن علي يلدرم ” رئيس الوزراء التركي بأن مجموعة من الجيش تحاول التمرد وقال بأنها سوف تدفع الثمن في ذلك التصرف ولا زالت الأجواء التركية تشهد حالة من التوتر والقلق الشديد . وفور الإعلان عن انقلاب عسكري في تركيا قد تناقلت وكالات الأنباء الخبر وانتشر علي مواقع التواصل الإجتماعي وسط استنفار أمني شديد ووسط تهديدات من رئيس الوزراء التركي ” بن علي يلدرم ” بان من حاول فعل هذا سوف يتم محاسبتة .

سيطرة الجيش التركي علي البلاد

وعن انقلاب عسكري في تركيا فقد اعلن الوقع الإلكتروني للصحيفة التركية ” زمان ” بان قوات الدرك قد قامت بإغلاق الجسرين المعلقين بالسيارات التابعة للجيش التركي وبمدرعات عسكرية .













Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت