X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عالمية
اضف تعقيب
13/06/2020 - 03:24:41 pm
كوريا الشماليّة تحذر من انتقام مؤسف ومؤلم

كوريا الشماليّة تحذر من انتقام مؤسف ومؤلم

ضد جارتها الجنوبية مع تلاشي الثقة المتبادلة

"شينخوا" هددت بيونغ يانغ في وقت متأخر أمس الجمعة باتخاذ إجراء انتقامي "مؤسف ومؤلم" قريبا ضد سول نظرا لأن ثقتهما المتبادلة قد "تحطمت" إثر فشل الأخيرة في وقف إرسال منشورات مناهضة لبيونغ يانغ إلى الشمال.

وقال جانغ كوم تشول، مدير إدارة الجبهة المتحدة باللجنة المركزية لحزب العمال لجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية، في بيان نقلته وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية إن بيونغ يانغ تصف تعهد سول بمنع "منشقين" من إرسال بالونات تحمل منشورات بأنه "تشدق بالكلام".

وذكر جانغ أن "تصريحاتهم تبدو وكأنها اعتذار أو توبة، وقرارهم في اتخاذ إجراء مضاد يبدو معقولا"، مضيفا "لكن من الصعب تبديد الشك في أنه يمكن أن تكون مجرد خدعة ذهنية من تشونغواداي (القصر الرئاسي) بغية تجاوز الأزمة الحالية. لأن موقفها من إبداء التوبة خجول للغاية، عند مقارنته بخطورة الجريمة المرتكبة".

وردا على الاحتجاج الشديد لكوريا الديمقراطية، وعدت حكومة كوريا الجنوبية بالتعامل بصرامة مع قيام نشطاء بتطيير منشورات مناهضة لبيونغ يانغ إلى الشمال واتخاذ إجراءات تشريعية لحظر "العمل العدائي" في المنطقة الحدودية.

   وأفاد جانغ أن سلطات كوريا الجنوبية كانت حتى الآن "تتشدق بالكلام"، و "قد استفادت من كل فرصة لإطلاق العنان لكلمات زائفة مع ترددها في قراءة أسارير وجوه الآخرين".

    وللسبب نفسه، أعلنت بيونغ يانغ يوم الثلاثاء الماضي قطع جميع خطوط الاتصال بين الكوريتين. كما تم إغلاق مكتب الاتصال المشترك الذي أنشئ في عام 2018 من قبل كوريا الديمقراطية قبل بضعة أيام.




Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت