X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عالمية
اضف تعقيب
16/06/2012 - 03:43:56 pm
حرب بيانات في جامعة عمان الأهلية ..تفاصيل ما جرى بين آل حوراني ومكاتب الخدمات الجامعية
مريم خطيب

تعيش جامعة عمان الاهلية هذه الأيام حالة من الاستقرار ، جراء العصف التي تعيشه إدارتها وجراء حرب البيانات الساخنة بين صاحب الجامعة ومالكها الدكتور احمد الحوراني وأبنه ماهر وبعض المؤسسات والمكاتب التي تعمل كوكيل معتمد في مناطق عرب 48 ، حيث فتح الحوراني النار على أبنه ماهر الحوراني الذي وصفه والده او كان يتوقع منه ان يصبح شجرة مثمرة لا ان يتحول إلى رجل كسول ضعيف الإيمان غير مخلص النوايا ، كون هذه الصفات لا تجلب لصاحبها الخير وإنما تجلب له التعاسة والخسارة ، في الدنيا والآخرة ، ثما عاد الحوراني الأب وتراجع عن تلك التصريحات في بيان توضيحي متهماً من قام بانتحال شخصيته في تلك التصريحات .
وكانت معركة طاحنة قد دبت بين إدارة الجامعة وبعض المتنفذين بخصوص ، مكتب التمثيل الخاص بالجامعة في مناطق عرب 48 حيث حاول الدفاع عن أبنه ماهر مؤكداً بأن أبنه ذهب منتدباً ومشرفاً وتد وكلاء الجامعة في مناطق عرب 48 حيث تتلخص مهمته في شرح وتوضيح التخصصات في الجامعة وبيان المنح المخصصة ، لكل برنامج بالإضافة إلى تذليل الصعوبات التي تواجه الطلبة ألخ ... حيث نفى الحوراني بأنهُ قد تعرض لأبنه ماهر متهماً المواقع الإخبارية بأنها لفقت عليهِ ماقالهُ بحق إبنهِ ...
ويبدو ان الخلاف الأكبر هو بين مؤسسة وتد وكيل الجامعة في مناطق 48 الذي اتهمه الحوراني انه بلا ثقافة او خبرة وبلا تجربة وبين مكتب عمان للدراسات الجامعية الذي يديرهُ صهره امجد الزغل الذي يتمتع بنفوذ كبير وسلطة اعلى من سلطة رئيس جامعة نفسهُ باعتباره الأمر الناهي والمسيطر الأوحد على جامعة عمان الأهلية .

كما وسنقوم خلال الأيام القادمة بنشر معلومات تفصيلية توضيحية عن النار التي تشتعل في إدارة الجامعة وأصحابها والمتنفذين في المكاتب بشكل متدرج للوصول إلى الحقيقة التي تحكمها المصلحة الخاصة في هذه الجامعة والتي بدأت تتكشف خيوطها رويداً رويداً .

 







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت