X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
حفلات تخريج
اضف تعقيب
07/06/2013 - 10:19:22 pm
المدرسة المعمدانية في الناصرة تحتفل بتخريج الفوج الـ59 من طلابها

أقيم مساء اليوم الجمعة في قاعة بيركوفيتش في مدينة نتسيريت عيليت حفل تخريج الفوج التاسع والخمسين من طلاب المدرسة المعمدانية في مدينة الناصرة. وتم الاحتفال بالتخريج بحضور طاقم المعلمين واهالي الطلاب ومدير المدرسة د. اسامة معلم والمدير العام للصرح التعليمي بطرس منصور، ومندوبين عن بلدية الناصرة والعديد من المسؤولين وشخصيات اجتماعية نصراوية اخرى.

وإنطلق الحفل بدخول موكب الخريجين على انغام الموسيقى، وكلمات ترحيبية للحضور، الى جانب الصلاة الافتتاحية التي قدسها الاستاذ راندي غرين تلاها كلمة للمربي بطرس منصور المدير العام، والتي اشاد فيها بمثابرة وجدية الطلاب، ودور المعلمين في ايصال ازاهرهم الى هذه المرحلة التي تعتبر بوابة المستقبل منها ينطلقون كل الى حياته المستقبلية متمنياً ان تكون زاهرة. تلاه ترنيمة قدمتها جوقة خاصة من طلاب الصف الثالث .
وكلمة لعضو بلدية الناصرة انيسة عابد والتي أثنت على دور المدرسة الرائد والمتميز التي تعمل نهارا وليلا من اجل مصلحة الطلاب وتقدمهم في الحياة التعليمية والتربوية. تلاها معووفة على البيانو للطالبة ليان دجادجانيدزي . وتميز الحفل بالفقرات الفنية المختلفة التي شهدها ومن بينها اغنية ادتها الطالبتين سمر حسن وسما ابو حنا وفيلم للخريجين.وفي كلمته تحدث الدكتور اسامة المعلم مدير المدرسة عن تكاتف إدارة المدرسة والهيئة التدريسية لضمان مستقبل ناجح للطلاب، وأشار الى التحصيلات العالية التي حققها الطلاب في دراستهم، الأمر الذي يدل على تجاوب الطلاب الذي يحمل في طياته معاني الإفتخار والإعتزاز ، وتمنى مدير المدرسة للخريجين النجاح في حياتهم المستقبلية.واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلاب متمنين لهم التقدم والنجاح في حياتهم .




































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت