X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
حفلات تخريج
اضف تعقيب
22/06/2014 - 03:57:17 pm
حفل تخريج مدرسة إبراهيم نمر حسين الشاملة ج شفاعمرو

نظّمت مدرسة إبراهيم نمر حسين الشاملة ج احتفالًا مهيبًا لتخريج فوجها السادس بحضور حشد من الضيوف والأهل تقدّمهم رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي.

 

ودخل الطلّاب على أنغام أغنية موطني قدّمتها الفنانة المتألقة سلام أبو آمنة ثمّ افتتح الاحتفال وأداره الأستاذ أحمد لطفي صبح بكلمة موجزة جاء فيها:"أحبائي الخريجين، لقد بلغتم اليومَ محطةً مهمة في حياتكم ولكنّها ليست نهاية المطاف، ونحن نعوّل على أدائكم المستقبلي، فمن اليوم سوف تحملون رسالةً خالدة تجعلكم سفراءَ لمدرستكم ولمدينتِكم، فلا تنسَوْا أنّكم خرجتم من هذا العرين بعد جهودٍ كبيرة بذلتموها، فتسلّحوا بالأخلاق أولًا ثم بالعلمِ والكفاءات وانطلقوا فإنّ المستقبل يفتح ذراعيه لاحتضانكم، واعلموا أنّكم تملكون الآن كلَّ المقوّمات لتتألقوا، فلا تتهاونوا ولا تتواكلوا، فإنّ تحدّياتِ عصرنا هذا لا ترحم، واعلموا أنّنا بقينا على هذه الأرض بفضل الثوابت الّتي تمسكنا بها فكانت نبراسًا أنار دروبَ أجدادكم وأبائكم. كونوا على قدر المسؤولية وتشبثوا بالعلم لأنّه ما تبقّى لنا على هذه الأرض، واعلموا أنّ قوّة الحضارة أهمّ بكثير من حضارة القوّة، ولا تغفلوا عن ثقافتكم وفنّكم وإرثكم الحضاري لتثبتوا وبحقّ أنّكم أبناءَ أمّة عظيمة لعبت الدور المركزي في بناء الحضارة الإنسانية بالعلم والتسامح والحوار الراقي".

 

ثمّ تحدّث مدير عام المدرسة الأستاذ جلال حمادة فاستهلّ كلمته بأقوال ذكرت في كتاب العقد الفريد تحثّ على طلب العلم ثمّ   تابع:" مدرستنا أثبتت للجميع بأنّها مميّزة بالتحصيل والانضباط والفعاليات اللامنهجية فقد كانت نتائج البجروت للسنة الأخيرة 78% وهذه من أعلى النتائج في البلاد، فلولا مثابرتكم واجتهادكم وتوجيهنا الدائم لما حصلتم على هذه النتائج الّتي تشرئب لها الأعناق وتجعل الهامات مرفوعة تناطح أعنان السماء.كونو متسامحين ومتحابين لأنّ الحبّ يبني العالم المنهار ويجعل حياتنا خضراء يانعة لا صفراء موحشة. هناك حرب ضروس ضد هذه المؤسسة، وهناك محاولات شتّى لحبط العزائم. ولكن النيل من مدرستنا يزيدنا قوة وعنادًا وتصميمًا على النجاح".

 

تلاه  مدير المرحلة الإعدادية الأستاذ يوسف صبح فألقى بتحياته للخريجين متنمنيًا لهم دوام التقدم والنجاح. وتوخى من رئيس البلدية أن يرتقي بالعملية التعليمية من خلال تبني سياسات تربوية ناجعة.

 

بعده تحدّث الطالب أمير الشيخ فألقى كلمة نيابة عن الخريجين جاء فيها:" اننا كخريجين نعتز ونفتخر أننا ابناء هذه المدرسة , واننا ثمرة ومحصّلة لجهودكم وعلكم الدؤوب الذي أمّن لنا مناخًا صحيًا من ناحية تربوية , وبالتالي شكل لنا ارض خصبة لضمان الوصول الى الهدف المنشود والذي نحن بصدده اليوم".

 

كما تحدّث رجل الأعمال ماهر إبراهيم نمر حسين فأثنى على المستوى الراقي الّذي بلغته المدرسة ودعا البلدية للاستثمار في هذا الصرح الناجح.

 

أمّا خاتمة الكلمات فكانت لرئيس البلدية أمين عنبتاوي فتقدّم بتهنئة خالصة للخريجين ودعاهم للتألق والتميّز ومتابعة دراستهم الأكاديمية، وأثنى على ما بلغته المدرسة من إنجازات وتعهّد بأن تكون البلدية سندًا للمدرسة وبشّر الحاضرين بالحصول على المصادقة النهائية لبناء المرحلة الأخيرة من  بناية الشاملة ج .

 

أمّا مسك الختام فكان مع المطربة الساحرة سلام أبو آمنة وفرقة العازفين حيث ألهبت الحماس والمشاعر وتفاعل الحضور مع أغانيها الحماسية الملتزمة.

 

  بعد ذلك بدأت عملية توزيع الشهادات على الخريجين في أجواء غلبت عليها روح التأثر البالغ حيث ضمّ الفوج السادس 130 خريجًا. وكان الإعلامي المعروف وليد ياسين قد أشرف على سير الاحتفال الكرنفالي على نحوٍ نال استحسان الجميع.

 















































































































































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت