X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
حفلات تخريج
اضف تعقيب
07/07/2012 - 10:36:43 pm
ثانوية ابو سنان تخرج فوجها الرابع والعشرين
مريم خطيب

تحت شعار "انا فخور بمدرسة ابوسنان الشاملة" ، احتفلت مساء اليوم السبت مدرسة أبو سنان الشاملة بتخريج الفوج الرابع والعشرين ، بحضور رئيس مجلس أبو سنان المحلي علي هزيمة وبتواجد مميز لمدير المدرسة الشاملة زاهي بربارة ، القائم باعامل الرئيس د نعيم موسى ، نواب واعضاء المجلس ، مفتش المدرسة الأستاذ د. نبيل أيوب ، نبيه الشيخ مدير قسم المعارف ، مدراء مدارس ، والعديد من الشخصيات الرسمية والشعبية والدينية ، فيما اعتذر مدير المدرسة الثانوية الأستاذ ريدان زيناتي بسبب وفاة والدة رحمة الله .
افتتح الاحتفال بكلمة مميزة من قبل عريفته المعلمة مها برباره ، والتي دعت رئيس المجلس المحلي علي هزيمة، ليلقي كلمته التي أثنى بها على العمل الذي تقوم به الأطر التربوية المسؤولة لإنجاح وبناء أبناء بلدة أبوسنان، وأشاد بالتحصيل العلمي الممتاز لطلاب المدرسة من خلال امتحانات البجروت،ومن بعده كانت كلمة مميزة لمدير المدرسة الشاملة الأستاذ زاهي بربارة الذي قدم من خلالها نصائح قيمة لطلاب المدرسة بعد أن تخرجوا من المؤسسة التعليمية الثانوية إلى مرحلة الحياة المليئة بالمغامرات، مفتتش المدرسة د نبيل ايوب،  كما وأرسل مدير المدرسة الثانوية الأستاذ ريدان زيناتي كلمة الذي هنأ فيها الخريجين بانطلاقتهم إلى مشوار الحياة الذي سيبنوه بأيديهم ، كلمة باسم الخريجين الطالب رائد خوري والطالبة ميساء مرزوق، وشهد الحفل فقرات فنية لنجم نيو ستار خريج المدرسة معاد رزوق ، كما وقامت ادارة المدرسة بتكريم عشرات الطلاب الذين تفقوا في امتحان البيسخومتري لهذا العام . وايضاً تم تكريم اوفياء المدرسة الذين يقومون بدعم المدرسة مادياً ومعنوياً . يذكر انه اشرف على تزين القاعة واضاءة المفرقعات النارية الشاب ايهاب ابريق .
ومن ثم دعي الخريجون والخريجات الى المنصة لاستلام شهادات التخرج الذي بلغ عددهم 126 طالب وطالبة في أجواء فرح وسعادة.

مدرسة ابو سنان الشاملة تبتهج بتفوق طلابها في امتحان البسيخومتري والبجروت لعام 2012
فيما ابتهجت المدرسة الثانوية في ابوسنان بحدث تاريخي هذا العام على صعيد البسيخومتري والبجروت لعام 2012 ، حيث تبين ان هنالك مجموعة من طلاب المدرسة وعددهم ثمانية عشر طالبًا وطالبة اجتازوا حاجز العلامة 600 تفوقوا على المستوى القطري والفضل في ذلك يعود للعمل الجاد الذي تبذله المدرسة مع ادارة ومعلمين.
وتجدر الاشارة ان هناك العديد من المشاريع التي تتبناها المدرسة بالتعاون مع جامعات ومعاهد منها مشروع "براعم التخنيون" وغيرها، التي تدعم الطالب وتفتح امامه النجاح وخوض التجارب والتحديات لبناء الطالب المثالي الذي يسعى لخدمة بلده وأهله من خلال تعليم مكثف ومحاضرات هادفة وبرامج بناءة.
كما وتعمل المدرسة على تخريج الافواج بحيث يحصل كل طالب على افضل الفرص لدخول الجامعات الاسرائيلية .
كل هذه الانجازات المذكورة تعتبر اهدافا رمت اليها المدرسة وتسير بموجبها بخطى ثابتة , بالإضافة لأهداف مرحلية منشودة مع بداية كل سنة دراسية.

 

























































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت