X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
حفلات تخريج
اضف تعقيب
15/07/2012 - 05:35:10 pm
تحت رعاية الرئيس محمود عباس:الجامعة العربية الأمريكية تختتم احتفالات تخريج الفوج التاسع من طلبتها (صور اضافية )
مريم خطيب

اختتمت الجامعة العربية الأمريكية في جنين، احتفالاتها بتخريج الفوج التاسع من طلبتها، والذي أقيم تحت رعاية الرئيس محمود عباس "أبو مازن"، وذلك بتخريج طلبة كليتي العلوم الإدارية والمالية، والطبية المساندة.

وحضر اختتام الاحتفالات، ممثل الرئيس محمود عباس محافظ محافظة جنين اللواء طلال دويكات، ونائب رئيس مجلس إدارة الجامعة وعضو مجلس الأمناء المهندس زهير حجاوي، ورئيس الجامعة الدكتور عدلي صالح، وعضو مجلس الإدارة المهندس عبد الحليم الموحد، ونواب رئيس الجامعة ومساعده، وعمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية ومدراء الدوائر وأعضاء الهيئة الإدارية، إضافة إلى عدد كبير من ممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية والقوى والفعاليات والشخصيات وأهالي الطلبة الخريجين.

وبدأت مراسم الحفل بدخول مواكب الخريجين وأعضاء الهيئة التدريسية وموكب راعي الحفل، تلا ذلك قراءة آيات عطرة من الذكر الحكيم القاها الدكتور عقاب عادل، وعزف السلام الوطني الفلسطيني، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

كلمة رئيس الجامعة

وبدأ رئيس الجامعة الدكتور عدلي صالح كلمته قائلا:"يطيبُ لي ان نلتقي، وان اتحدثَ إليكم بمناسبةِ تقدمِ كوكبةٍجديدة، من خريجي الجامعة العربية الأمريكية، ليدخلوا معترك الحياة، مسلحين بالعلم والمعرفة، وروحِ المسؤوليةِ والأمل، ويكملوا اليومَ مشوارَ نيلِ درجاتِهم العلمية، ويبدؤوا مِشوار الانخراط في عملية بناء هذا الوطن الحبيب، بكفاءة واقتدار".

وأضاف،"تمضي جامعتُنا الفتيةُ والواعدةُ هي الأخرى، في مشوارها لتؤدي رسالتَها الإنسانية، في إنتاج و نشر العلم والمعرفة، الى جانبِ زميلاتها مؤسساتِ التعليم العالي المنتشرة في ربوع فلسطين الغالية، وللتبوءَ بذلك موقعاً متقدماً في برامجها ألأكاديمية المتميزة، من حيثُ صلتُها الوثيقة بسوق العمل، والعملية التنموية الوطنية.  وكذلك من خلال تجسيدها لأسمى القيم التي طالما تشبث بها ابناءُ شعبِنا، بانتهاج العلم سبيلاً للانعتاق من نير وبراثن الاحتلال والجهل، على طريق انجاز مشروعنا الوطني بالتحرر وبناء الدولة المستقلة، وعاصمتُها قدسُ الأقداس وتحقيقِ التنمية الوطنية الشاملة".

وخاطب الحضور قائلا:"نلتقي لنحتفي بهذا الحصاد الوفير، عند بيادرِ جنينِ القسام حاضنةِ قائدِ انطلاقةِ شعبِنا نحو الحرية والدولة، الشهيدِ القائد الرمز ياسر عرفات، الشهيدِ القائد الرمز ياسر عرفات. وفي جنينَ التي كانت وحتى الأمس القريب حاضنةً للمناضل الشهيد قدورة موسى الذي نستذكر تضحياتِه في سبيل الوطن وقضيتنا العادلة. وفي هذا المقام أستذكره أخاً وصديقاً عزيزاً، وقف بجانب كلٍّ منا في أُسرة الجامعة، وسهر الليالي ليذلل الصعابَ التي تعترض مسيرتنا.  ندعو الله العلي القدير له بالرحمة، وأن يلهم أهله وأصدقائه الصبر والسلوان".

واضاف مخاطباً الحفل:"تواصل أسرةُ الجامعة مسيرتَها الأكاديمية، وتأديةَ رسالتِها الإنسانية والوطنيةِ النبيلة‘ رغم كلِّ ما يعترضُ سبيلَها الى ذلك. فقد شهدت الجامعةُ خلال السنواتِ الخمسِ الماضية مضاعفةَ عددِ الطلبةِ الملتحقين بها، ليزيد من ألفين وتُسعمائة الى ما يزيدُ عن ستةِ آلاف طالب وطالبة. وكذلك استحدثنا العديدَ من التخصصات النوعية في مجالات الهندسة والطب المساند والإعلام والتربية في مستوى البكالوريوس، وفي القانون والرياضيات في مستوى الماجستير".

"كما تمكنا خلال هذه الفترة، من استقطابِ المزيدِ من الكوادرِ والكفاءاتِ الأكاديميةِ والإدارية المُمَيزةِ، لإحداثِ التطوير المنشود، وسَعَيْنا باستمرار للحفاظِ على الاسرةِ الجامعيةِ وتجذيرها وتفعيلِها، وذلك من خلال توفيرِ البيئةِ الموائِمة والداعمة لموظفينا وتحسينِ مزاياهُم، والعملِ مع نقابة العاملين في الجامعة على حل قضاياهُم. وعمِلنا على تحديثِ انظمتِنا على نحو يرسخ المسيرةَ الجامعية ويواكبُ تطورَها.  وعلى الصعيد الطلابي، فقد تمكنا من رعاية انتخابات حرة ونزيهة، وصولاً لإطار المجلس الذي يمثلُ الحركةَ الطلابية".

وأضاف، انه وعلى صعيد منشآت الجامعة العمرانية ومرافقها وبنيتها التحتية، فقد قمنا بتنفيذ عدد من المشاريع الإستراتيجية، حيث تم انجازُ المبنى الجديد لكلية العلوم الادارية والمالية بمساحة اثني عشر الفَ مترٍ مربع، بالإضافة الى توسعات مهمة في كليات الهندسة وتكنولوجيا المعلومات والطب المساند وطب الأسنان، وكذلك استحداث مبنى مستودعات الجامعة المركزية، وتأهيلُ مبنى كلية الحقوق الجديد.  كما انتهينا من العمل على مخططات عدد مهم من المشاريع الإنشائية والتطويرية، أهمها استادُ كرة القدم بمواصفات دولية، وصالةٌ رياضية كبرى وعددٌ من الملاعب والمرافق الرياضية الأخرى، ومبنيان جديدان لرئاسة الجامعة وعمادةُ شؤون الطلبة وإعادة هيكلةِ مداخل الجامعة خلال العام القادم بإذن الله. ولا بد من التأكيد هنا على الدور الفاعل والرئيس، الذي اضطلع به مجلس الإدارة، في التخطيط والتمويل والمتابعة لهذه المشاريع. و كذلك على دور مجلس الأمناء، في الحفاظ على مؤسسةِ الجامعة، وحرصِه الشديد على نهضتها وموقعها الريادي، ودورها التنموي والوطني المهم.

وتوجه الدكتور صالح بكلمة لأسرة الجامعة قال فيها:"لقد تقدمت بطلب للإخوة في مجلسي الإدارة والأمناء، لإعفائي من الاستمرار في شغلِ منصبِ رئيس الجامعة، لأتفرغ بعد ذلك للبحث العلمي خلال العام القادم بإذن الله،  ووافقوا مشكورين على ذلك. أتوجه إلى كل واحدٍ منكم بشكل خاص، لأشكرَكم على ما بذلتم من جهود من أجل رفعة جامعتكم، لتصل ونصل معها جميعاً الى ما نصبوا إليه من تقدم و نجاح، وعلى ما قدمتموه لي من تأييد و دعم خلال فترة تكليفي رئيساً للجامعة، مؤكداً أن الإنجازات والنجاحات التي تحققت خلال مسيرة جامعتنا هي بفضل الله سبحانه وتعالى أولاً، ومن ثمَّ ثمرةٌ لتظافر جهودكم وعطائكم. كما أتوجه للزميل الأستاذ الدكتور محمود أبو مويس، بالمباركة على توليه منصب رئيس الجامعة، مع بداية العام الأكاديمي المقبل بإذن الله، متمنياً له التوفيق ولجامعتنا الحبيبة دوام التقدم والازدهار، على أمل اللقاء بكم مجدداً؛ أودعكم في أمان الله وحفظه".

وقال للخريجين:" أبنائي وبناتي الخريجين والخريجات اعترافاً منكم بالجميل لأهلِكم وذويكم لما قدموه خلال مسيرتكم العلمية، اطلب منكم الوقوفَ والتوجهَ إليهم بجباهكم العالية وعيونكم التي ترنوا الى مستقبل مشرق تحية وإجلالا لأُم سهرت وتعبت وأب ضحى من أجلكم وفي سبيلكم، كما وأطلب منكم التوجه بالتحية نحو مدرسيكم الأفاضل على ما بذلوه من جهود في سبيل وصولكم لهذه المحطة الهامة من تحصيلكم العلمي.

وأضاف، الدكتور صالح، إنكم أدلُّ شاهدٍ على عطاء الجامعة، وإن نجاحَكم المؤملَ بإذن الله، بتبوئكم المواقعَ الريادية في العمليةِ التنمويةِ الوطنية، يضيىءُ لنا الطريقَ ويبقي الأملَ في قلوبنا وعقولنا رغم كل المصاعب والتحديات التي تعترض طريقنا.

أُهنئُكم وأُباركُ لكم و لذويكم هذا الإنجاز وأوصيكم الحفاظَ على قضايا أُمتكم وشعبكم وصونَ عهدِ جامعتكم بالتحلي بقيم الإبداعِ والتميزِ والأصالة، والسعيِ لتحقيق الأفضل.

 

كلمة الرئيس محمود عباس

ونقل محافظ جنين اللواء طلال دويكات تحيات سيادة الرئيس محمود عباس وتهانيه للخريجين، ولذويهم، وثمن  دور الجامعة وإدارتها في تخريج هذا الحصاد في هذا المهرجان والعرس الوطني، وأعرب عن تقديره لمجلس إدارة الجامعة والمساهمين الذين خاطروا بأموالهم في ظروف صعبة بإنشاء الجامعة، من أجل تقديم خدمة التعليم المتميز لأبناء وطنهم، وتسليحهم بالعلم والمعرفة، التي تمثل أهم أدوات الصمود الفلسطيني.

وقال دويكات:"أنا فخور كأي فلسطيني حر بوجود هذا الصرح العلمي في محافظة جنين، والذي يبرهن على أنها مدينة نموذجية ذات سمعة طيبة، وكبيرة بأهلها ومواطنيها، ورائدة بمؤسساتها التعليمية وكفاءاتها، والتي حتماً ستؤهل أجيالاً من الشباب المتعلم والمبدع، القادر على التطوير في كافة المجالات والارتقاء بها، وتمثيل فلسطين الأرض والشعب بشكل مشرف أمام العالم اجمع".

وأضاف، ان وجود الجامعة في محافظة جنين يشكل رافعة ثقافية، اجتماعية، سياسية واقتصادية، لأنها تسعى لتوفير تعليم متطور ومتقدم لأبناء المحافظة بشكل خاص وأبناء فلسطين بشكل عام يلبي حاجات وتطلعات الشعب الفلسطيني، وأشاد بدور الجامعة الوطني في اختراق الحدود المصطنعة التي فرضها الاحتلال باحتضانها لطلبة فلسطين من كافة المناطق في داخل الخط الأخضر".

وحول الاوضاع الأمنية، أكد اللواء دويكات أن محافظة جنين ستبقى نموذجية في عيون أبنائها والعالم اجمع، وستكون عنوانا للصمود وبرهانا على مقدرة الفلسطينيين على بناء دولتهم، ولن يستطيع أيا كان ان يعبث بأمنها ويهدد حياة مواطنيها، وأوضح ان الأجهزة الأمنية لم تحقق النجاح والتميز إلا بعد أن حازت على ثقة الشعب، فهي إرادة شعبية والمواطن هو الحامي الحقيقي للمؤسسة الأمنية من خلال تطبيقه للقانون ومساعدته في التبليغ عن كل من يحاول العبث بالأمن والأمان.

كما وجه كلمة للخريجين وأهاليهم قال فيها:"أحييكم اليوم أبنائي الخريجين وبناتي الخريجات ارفعوا رؤوسكم عاليا وفخروا بآبائكم وأمهاتكم الذين ورغم قسوة الحياة وصعوبتها الاقتصادية صمموا على تسليحكم بالعلم والمعرفة، لتكونوا الدرع الحامي لفلسطين، والشوكة في وجه الاحتلال، والصورة البهية التي نفاخر بها أمام العالم اجمع".

كلمة مجلس أمناء الجامعة

وفي كلمة مجلس الأمناء قال المهندس زهير حجاوي:"إنني اشعر اليوم بالفخر والعزة وأنا أقف معكم أشاطركم فرحتكم بالتخرج وفرحة أمهاتكم وآبائكم بكم"، وأكد ان من أهم الأولويات التي يسعى لها مجلس الأمناء بالتعاون مع مجلس إدارة الجامعة هي الاهتمام بالمخرجات التربوية التي تتبلور في شخصية الطالب ومقدرته في وضع بصمة واضحة في هذا الزمن المتسارع.


كما وجه المهندس حجاوي كلمة للخريجين قال فيها:"ان تحديات الحاضر واستشرافات المستقبل تتطلب منكم الكثير لوطنكم وأمتكم، لأن ما كان مقبولا قبل سنوات أصبح قديما باليا الان، فكونوا على قدر المسؤولية والتحديات الجسام بالجهد والاجتهاد والتفاني في العمل، أبارك لكم هذا التخرج وأبارك لذويكم هذه الفرحة وآمل ان تكونوا لبنة صالحة متميزة في بناء الوطن الصالح".

وشكر كل من عمل على إنجاح هذا الصرح وسهر لأجله، مؤكدا ان مجلس الأمناء سيكون دائما عن حسن الظن ولن يتوانى لحظة في تقديم الأفضل للجامعة لأجل تطويرها وتقدمها لتكون من الجامعات المحلية والعالمية.

كلمة مجلس إدارة الجامعة

وألقى المهندس عبد الحليم الموحد كلمة مجلس إدارة الجامعة، والتي قال فيها:"ان فلسطين هي أرضنا وارض أجدادنا، فيها ولدنا وترعرعنا، سنستثمر فيها، وسنبني على أرضها مؤسساتنا القوية، لندعم صمودنا، وعاجلاً ام آجلاً، سنقيم دولتنا المستقلة على أراضيها، من خلال استثمارنا الحقيقي في أبنائها وبناتها".

وأضاف،ان هذا النتاج الرائع من خريجي الجامعة الذي أراه اليوم، إنما جاء بعد جهود بذلها كافة المخلصين لمشروع الجامعة، فكل الشكر والتقدير، لكل مدرس وموظف وساهر، ولكل من اوجد بصمات التميز والإبداع، وكل التقدير لأهلنا الذين وضعوا ثقتهم بجامعتهم، ومنحوها فلذات أكبادهم، وسنبقى معكم لتشكيل مخرجاتنا التربوية والثقافية والوطنية".

وشكر المهندس الموحد مجلس الأمناء على جهوده الكبيرة وتقديمه النصح والتخطيط الاستراتيجي، ومجلس الإدارة على بذله الغالي والنفيس، من اجل تطوير الجامعة، لتكون في مصاف الجامعات وأفضلها، كما أعلن ان الجامعة وخلال العام القادم، ستبدأ بتنفيذ مشاريع القرية الرياضية، ومبنى رئاسة الجامعة، ومبنى عمادة شؤون الطلبة، مؤكداً ان مسيرة التطوير ستبقى مستمرة، لأننا نستثمر في أرضنا وإنساننا الفلسطيني.

كلمة الطالب الأول على الجامعة

وفي كلمة الطالب الاول على الجامعة قال مهدي برهوش:"ننحني في هذه اللحظات لنقبل أيديكم وهاماتكم آبائنا وأمهاتنا، تحملتم معنا تعب السنوات، وكان لوقوفهم إلى جانبنا أعظم الأثر، كنا نرى في عيونكم انتظار هذا اليوم، فيدفعنا ذلك إلى السعي والاجتهاد، حتى نصل إليه دون ملل أو كلل، فانتم تستحقون منا كل شيء، فلم تبخلوا علينا بعطائكم يوما، فليست الحروف توفيكم حقكم، ولا الكلمات تصف جميلكم، فنسأل الله أن يجزيكم عنا خير الجزاء".

كما وجه كلمة لزملائه الخريجين قال فيها :"لنعلم أن علمنا الذي بذلنا فيه وقتنا وحياتنا ومالنا، هو أمانة ومسؤولية سنسأل عنها يوم القيامة، فلنحرص على أن نكون على قدرها، ونفيد بعلمنا أهلنا وديننا ووطننا ودنيانا، وأن نتوكل على الله في طلب رزقنا، فقد تعهد بأن لا يضيع جهد مثابر، فنسأله أن يوفقنا في اختياراتنا، وأن يقدر لنا الخير والنجاح في حياتنا".

جائزة المهندس زهير حجاوي للبحث العلمي

وحول الجائزة قال نائب رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتطوير، وعميد البحث العلمي الأستاذ الدكتور خالد خنفر:"أنه يجب زيادة حجم الإنفاق السنوي على البحوث العلمية لأنها استثمار إيجابي وبنَّاء، سواء كانت بحوثاً أساسية لفتح نوافذ جديدة في العلوم والمعارف، أو بحوثاً تطبيقية، مؤكدا ان  مستوى تمويل البحث العلمي في العالم العربي يعد من أكثر المستويات تدنياً في العالم، حيث يبلغ نسبة إلى الناتج المحلي حوالي 0.14 % فقط، في حين أنه يبلغ حوالي 2.9 % في اليابان.

وأشار الى ان الجائزة تهدف الى تشجيع المواهب الإبداعية، وتقدير الأعمال المتميزة التي تستهدف حل المشكلات العلمية والتكنولوجية ذات الأثر الاجتماعي والاقتصادي، وتعزيز روح المنافسة بين طلبة البكالوريوس في الجامعات الفلسطينية.

لتبدأ بعد ذلك مراسم التخريج بقيام أعضاء منصة الشرف بتكريم الطالب الأول على الجامعة والطلبة الأوائل على الكليات، وتسليم الشهادات للطلبة الخريجين من الكليات التالية وهم:

كلية العلوم الادارية والمالية

تخصص ادارة عمليات / نظم المعلومات الادارية

امين شكري امين النصره الأول على الكلية مكرر

احمد بسام احمد دراغمه

احمد عبد الجبار احمد عبد الله

احمد عدنان فرح احمد فرح

احمد نعيم حسين ابوصلاح

ادهم عبدالكريم احمد "حسين علي"

اسماعيل عطيه براك ابو قعيس

الاء عصام محمود زريقي

اماني "محمد ياسين" عبدالرحمن ابن علي

انتظار احمد نايف معالي

ايمان خليل صالح ابوالرب

تقى ايوب كمال سمودي

ثائر عثمان عمر عمري

جمعه بسام جمعه بعجاوي

جهاد محمود محمد جبارين

ذياب زياد ذياب ابوحسن

رؤى مؤيد عبدالمعطي عمريه

رائد عدنان شكري ابوبكر

رامي محمد عبدالقادر الاسمر

روان صبحي صلاح ابو حسن

زيد علي مسعود نشرتي

سامح سليم احمد ابوحسن

سامر زياد خالد ابوجابر

سلام احمد خليل مخزومي

سلطان تيسير ابراهيم جلغوم

سلوى شكري محمود ابوقطنه

سماح رياض محمد جرادات

صابرين محمد مسعود خضور

صالح خالد حسين بدارنة

طاهر نادر طاهر نعيرات

عادل عبد القادر يوسف عزام

عبد الحفيظ موسى عبد الحفيظ عبد اللطيف

عثمان إسماعيل إبراهيم زعرور

علي زكريا شاهين طويل

علي عمر مصطفى سمحه

فراس ماهر فايز زكارنه

فرح مجدي فرح شاهين

مؤمن خضر حمدان  النصر

مجد نضال محمد بني عوده

مجدي نعيم عبد جوده

محمد توفيق سليم فشافشه

محمد سميح رفيق عطاطره

محمد كنعان شريف زيد

مرح خليل عوض ابوزيد

ملك جواد انور غنام

نور وصفي عوني شواهنه

هبه احمد سليمان الاحمد

هشام عصام خالد زيد

ولاء حسام عبدالهادي عوده

ولاء رضا راشد عمريه

وليد محمود محمد كميل

يوسف سعيد عبدالكريم فريحات

تخصص المحاسبة

ربيع محمد عارف شرفه الأول على الكلية مكرر

ابراهيم احمد عبد الرحيم منصور

ابراهيم سامي ابراهيم عيساوي

ابراهيم ماجد فايز ابوالرب

احمد امين احمد كميل

احمد توفيق يونس البزور

احمد جمال احمد جرادات

احمد جمال احمد حمد

احمد خالد عبدالرحمن سليمان

احمد سمير عبدالفتاح ابو بكر

احمد عارف محمد ابوحسن

اسامه خالد سليمان فقها

اسامه عبدالرحمن صالح ربايعه

اسلام عبدالقادر يوسف ابوطعيمه

اشرف صلاح مصطفى ابو صلاح

اكرم عايش قاسم عطايه

اماني نهاد ايليا دعيبس

امجاد محمود نايف ستيتيه

انس صالح طه معطان

اياد رضا (زكي محمود) (الشيخ حامد)

تامر وجيه عادل نوفل

ثائر  محمد حسني حنتولي

ثائر عدنان عبدالحفيظ حطاب

جواد سامي توفيق عبيد

حسن راضي حسن الشيخ ابراهيم

حسني فرحان مثقال شحرور

حمزه سمير عقاب عدوان

حنين محمد خضر ابوالهوى

رمزي بسام منير دويك

رمضان زهدي حسين شتيه

زياد حاتم رجا زريقي

زياد روحي مفلح ابوعون

سالي هيثم صالح ابو حامد

سامي ماجد ابراهيم دويكات

سفيان خضر عارف حنايشه

سلام محمد مصطفى ولدعلي

سلسبيل محمود جبر حمارشه

سوسن رشدي نافع ابوالرب

شيماء محمد عبدالفتاح الملاح

صدام صدقي نايف عطياني

ضياءالدين جعفر حسني ترك

ضياءالدين معين طاهر ياسين

طارق بسام نديم عبدالهادي

عايشه عادل احمد عتر

عبدالله محمود احمد غانم

عدن محمد فايز عويضات

عزيز فهد جبر مسلم

عمار زكريا عبدالله سالم

غيث احمد محمد جابر

فادي مفيد محمد بشارات

فراس باسم سعيد حمدان

فراس رفعت رضا حمامره

فهمي عثمان اسعد خليل

قاسم فؤاد قاسم ارشيد

قاسم قاسم سعد دراغمه

قيس محمد سامي صبري

قيس وليد كمال سعدي

ليلى ميلاد صالح سعيد

مؤمن عامر احمد ابو فرحه

مجاهد ماجد عبدالمعطي عمريه

مجد عدنان حسن قاش

مجدي عثمان محمود ابوقطنه

محمد امين راغب كميل

محمد زياد مصطفى ابوسلامه

محمد عصام شريف ابوالرب

محمد عصام عبدالكريم كحله

محمد فلاح فؤاد احمد

محمد فيصل محمد ابوفرحه

محمود عصام عبداللطيف ابوحسن

مروان عمر الحاج نجيب عامر

مشير غسان راتب ابوحسن

مصعب ابراهيم توفيق بشير

مصعب فريد جميل عقل

معاذ سمير توفيق ابودواس

معاذ فائق عارف سلامه

معاذ محمود عمر زكارنه

معتصم فايق عارف سلامه

ملاك محمود تحسين حسن

مهدي عبدالناصر عمر شريم

ميسون ارتين فرح دعيبس

نهاد كمال محمد ناصر

وائل يوسف محمود غانم

وجدي كامل فريد ذياب

وسيم عدوان نصار ابو جبل

ياسر فتحي كامل انعيرات

يافا محمد خالد جرار

يحيى عارف عباس عبوشي

يزن محمد اسعد عطياني

يسار ايهاب محمد سلامه

تخصص التسويق

روان عدنان احمد ابراهيم الأول على التخصص

ابراهيم فخري جبر مسلم

احمد راسم توفيق خزيميه

احمد عوني راشد حسين

اسعد رياض اسعد عيسه

اسيد حسام ابراهيم عوض

انس محفوظ توفيق مسعود

ايهاب احمد محمود زكارنه

بدر فتحي محمود قبها

توفيق مجيد توفيق خرعوبه

ثائر زياد زهدي سماره

خليل عيسى محمد مناصره

راسم غسان يوسف ياسين

رهام ابراهيم محمد العمري

رياض محمود راغب كميل

سوسن شحده عبدالرحمن الوحش

طارق حسن احمد فضالي

عميد جمال عدنان زيد

عيسى زياد عبد الحافظ الزرو

قسام محمد حسن عبدالقادر

مؤيد عادل عبدالله عبدالله

مجدي محمد محمود مساد

محمد  وصفي محمد حمارشه

محمد عمر عبدالرحمن ابوالرب

محمد غازي محمود قصاروه

محمد محمود شريف عبدالرازق

مصعب جودت محمود حمد

تخصص إدارة المستشفيات والخدمات الصحية

اخلاص محمد مصطفى سلمان الأولى على التخصص

كفاح اسامه محمد مرشد

لؤي زهير عبدالرحمن غانم

نواف نهاد نواف ظاهر

تخصص ادارة الأعمال

سما عدنان ابراهيم صباح الأولى على التخصص

احمد حلمي عبدالله درويش

اسراء ماجد عبد الفتاح ابو الرب

اسراء ماهر محمد السعاده

الاء عاصم احمد ابوفرحه

ايمن هشام محمد صلاح

براء بلال صالح جوابري

جنان محمد يونس بزور

حنان عبدالستار عرسان غنام

ريم حاتم حسين نغنغيه

ريم قاسم موسى تركمان

رينا هاني نجيب فراحتي

ساره ماهر مصطفى فزع

ساره موفق عبد جلاد

سامر موسى داوود ابو ياسين

سوسن حسن صالح شريم

صالح فايق فارس ظاهر

علاء مصطفى سليمان فقها

عمرو عبد السلام جمعه النتشه

فاطمه فريد جميل نجم

فداء محمد ابراهيم حردان

فداء مشهور فايز ابو سلامه

لنا محمد خالد العدس

محمد حازم محمود العمري

محمد شجاع محمد حسن

محمد نعيم امين جرار

محمود صبري حسين حمارشه

معاذ ماهر محمد السعاده

ميساء عزو يعقوب خليل ابراهيم

نوال زيدان عمر ابوعساف

هديل سامي عارف ابو شريفه

وائل ابراهيم حلمي حمامره

ولاء شريف كامل زيد

تخصص العلوم المالية والمصرفية

لينا ياسين سعيد ابوصلاح الأولى على التخصص

احمد يوسف صادق القاروط

اسلام ابراهيم محمد سماره

ايمن سامي صبحي ابراهيم

ايه بيان محمد عابد

بهاء حسن محمد ابوطبيخ

ثروت "محمد خير" عبدالجليل حمامره

حوريه باسم محمد نزال

دانا حسين محمود احمد

رشا محمود داود اقحش

زكي ابراهيم زكي ابراهيم

شهد محمد جمال سنان

صهيب عمر عبد الكريم زيد

عباده عصام عبدالرحمن شلبي

عبدالعزيز نورالدين عبدالعزيز خلف

عبدالله برهان صدقي محاميد

عبدالله بسام جميل مسلماني

عدي برهان عبدالله حسن

عميد يونس سعيد ابو ريحان

فاطمه علي حسين شريده

فرج  ريان محمود خطيب

مازن مسعد عبدالكريم صدقه

مامون صالح عبدالله رحال

مجاهد زكي  رفيق صدقه

مجاهد محمد توفيق الشلبي

محمد جميل محمد هندي

محمد شاهر صبحي شيخ ابراهيم

محمد علي سليمان السعدي

محمد عوني كامل حمدان

محمد نصر خالد عطاطره

محمد هشام مصطفى عبدالعزيز

محمود عزت "محمد سعيد" زكارنه

مروان عماد احمد ابوشقير

مريم حسين محمد نصار

مريم هشام امين إبراهيم

معاذ محمد عبد الرحيم زكارنه

منال صالح يوسف دراغمه

منى ابراهيم محمود حامد

ناديه احمد محمد مرعي

نور عبدالله محمد القادي

نور مازن نايف زايد

هديل توفيق عبداللطيف السعدي

يوسف زهير يوسف عبيد

كلية العلوم الطبية المساندة

تخصص العلوم الطبية المخبرية

خوله فتحي نافع ابوعليا الأولى على الكلية والتخصص

اسامه زياد احمد قصاروه

اسماء محمد زكي عياديه

الفت خليل سمير ابراهيم

ايات بسام حسين ذيب

بدر محمود رفعت شموط

بيروت ابراهيم محمد بركات

خالد سمير سالم الزعتري

ديانا شاهر عبدالكريم مسلم

ربى حمدان صادق ابوالرب

رولا محمد فريد ابوالرب

رولا موسى سليمان عويس

سالي زهير مسعود الناصر

ساهره بشير اسماعيل قاسم

شدى محمد خالد العدس

عبدالرحمن احمد عبدالرحمن حجاجله

فلسطين علي احمد صلاح

كوثر جمال محمد نصار

ماري غطاس نايف ذياب

محمد رياض عبداللطيف الكرم

محمود شحده محمود مناصره

مرام مراد ابراهيم الدقه

ميس عمر امين البدارنه

هدى عبدالعزيز يوسف عتيق

وفاء ظاهر محمد عمري

تخصص التصوير الطبي

اسيل احمد يوسف اعبيد الأولى على التخصص

احمد عبدالرحيم فالح ازعر

احمد مصباح سليمان الطل

امجد حسن محمد رشايده

بهاء علي فريد نصار

حسام نافز مصطفى عبد الله

حسن عبد الرازق قاسم دراغمه

دانه نضال احمد العريدي

دينا فواز محمود سلاطنه

زكريا هشام اسماعيل خرمه

زينه محمد عزيز دويك

سلام سمير توفيق ابوالرب

سليمان راكز سليمان البزور

شداد خضر حسين مسالمه

طاهر عبدالناصر طاهر ابونزال

علاء راتب لطفي قبها

علاء محمود علي قلالوه

علاء نزيه علي رجب

عماد زياد عبدالحافظ الزرو

عمار نايف علي صوافطه

مؤمن باسم توفيق خزيميه

محمد احمد فارس دقم

محمد باسم عواد

محمد خالد محمد مسالمه

محمود محمد رمضان اشقر

مصعب حسني علي ابو صلاح

معتز مشهور محمد بطران

معتصم محمد رفيق كميل

نسيم عوض صالح هدهد

هيثم عبدالله متعب وتود

وئام احمد خضر واكد

وداد احمد محمود شواهنه

تخصص التمريض

هبه عبدالرحيم احمد ابوالرب الأولى على التخصص

احمد اسماعيل جميل ضبابات

احمد علي حسن عبدالسلام

احمد هاشم سعيد حسن

احمد يحيى محمد ابوعره

اشرف عبدالرحيم محمد عيسى

اكابر محمد صالح زيد

أكرم زهير صالح خليل

الهام محمود رجا فياض

انصار غالب مصطفى تركمان

اهداء صابر محمود زيدات

ايمان خالد احمد بدارنه

ايمان صالح مصطفى قنعير

ايناس عبدالكريم خليل طالب

حازم عمر مصطفى عبدالدايم

حكيم مصطفى اسعد شوله

رجائي محمود احمد جبارين

عبد الله محمد حسن عوض

عبدالرحمن نضال عبدالرحمن سالم

عبدالله محمد اسعد بن علي

عبيده نصفت عبدالرؤوف ولدعلي

عدي عماد توفيق شناعه

علي احمد علي محاميد

علي محمد عبدالله قطمش

كريمه يوسف مصطفى عبادي

محمد ابراهيم محمد عبد

محمد حسن محمود بياع

محمد خضر لطفي عواد

محمد عبدالله محمد غنام

محمد منصور محمد نجار

مهند عبدالحليم مصطفى ابوشاح

نضال عدنان فوزي شرعان

نهال نضال زهير الزرعي

وفاء حسن ذيب شواهنه

ولاء احمد محمود مرعي

ولاء هاني عبدالجبار ابو صاع

تخصص العلوم الصحية / العلاج الطبيعي

شروق تحسين احمد ظاهر الأولى على التخصص

ارجوان عبدالسلام خالد حبيب الله

اريج خالد ابراهيم عمري

اسراء ماضي صالح سمودي

اشجان كمال فهمي محاجنه

بيان سهيل عارف جلامنه

ثائر فارس عبدالرحيم عوده

سامر عبدالجليل مصطفى مراعبة

سندس معزوز سعيد حمامره

صالح مفيد صبري حجير

علي احمد علي مصبح

فداء وحيد حسني مرعي

مؤيد سعيد محمود دراغمه

مجد محمد احمد حماد

مرعي فتحي مرعي مصاروه

مي انيس محمد مصاروه

ولاء منير عبدالله عمر

 

تخصص العلوم الصحية / العلاج الوظيفي

ربى محمود سعيد ابوعامر الأولى على التخصص

الاء "محمد عطا" توفيق بظ

روان فتحي علي عيسى

فاطمه سالم سليمان قبوعه

مها عمر صالح عبدالنبي

ميسم فؤاد محمد عيسى

هنادي نسيم خليل كبها

 
















































































































Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت