X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
08/09/2013 - 01:35:48 pm
المرشح لرئاسة بلدية شفاعمرو السيد عرسان ياسين (ابو مصلح ) يرد على السيد امين عنبتاوي المرشح ايضا لرئاسة بلدية شفاعمرو في قضية المركز الجماهيري

بعد ان نقلت صحيفة الفجر اقوال السيد امين عنبتاوي في عددها الصادر يوم الجمعة 14-6-2013  تحت عنوان " الشمس ما بتتغطى بعباية " (ص10 ) امين عنبتاوي: الحقيقة عرسان هو السبب في العجز المالي واغلاق المركز " (بيان مرشح الرئاسة امين عنبتاوي حول المركز الجماهيري) .

 متهما السيد عرسان ياسين انه السبب في اغلاق المركز الجماهيري بسبب عدم التزامه بالاتفاقيات التي كانت تبرم مع مقدمي الخدمات للمركز مما ادخله في العجز . بدورنا توجهنا تلفونيا الى السيد عرسان ساسين ليعقب على اقوال السيد امين عنبتاوي موجهين له سؤالنا : امين عنبتاوي يتهمك يا ابو مصلح بانك كنت السبب وراء اغلاق المركز الجمماهيري ما تعقيبك؟

السيد عرسان ياسين: " هذا الكلام  الذي تحدث ويتحدث به امين عار عن الصحة وغير صحيح ولا اساس له،  كل الموظفين الرسميين في المركز الجماهيري كانوا سته موظفين وهو يحسب كل عامل او موظف نفذ فعاليه صغيرة موظف. كان يقول بعد اغلاق المركز اسألوا عني في دير حنا وانا شخصيا توجهت لرئيس مجلس دير حنا وسألتوا عن مدير المركز الجماهيري وازا بدك تسجلني على تلفونك سجلني ومسئول عن كل كلمه بحكيها وبقولها وقلي بصريح العباره اللي صار عندكو صار عنا وبالحرف الواحد اول مره دخل بعجز وجهوا له انذاراولي ومره اخرى فات بعجز دعوه للمجلس المحلي وانذروه وبلغوه ازا كمان مره رح نسكر المركز الجماهيري وللاسف دخلو بعجز مره اخرى وقرروا تسكير المركز وخسر وظيفته . وهذا التصريح من رئيس  مجلس دير حنا . اما في شفاعمرو في فترتي نفس الشي حصل دخل المركز الجماهيري في عجز مالي وانذرناه ودخلو بعجز ثلاث مرات . انسان لا يستطيع ادارة مركز جماهيري من ستة موظفين كيف سيدير بلدية من 600 موظف . وهو فشل .. وحرام عالوقت .. وخسر ثلاث مرات في الانتخابات وهذه الرابعه  وبعرقش شو رح يحصلوا اذا خسر الرابعة" الى هنا تصريح السيد عرسان ياسين ونحن بدورنا لاحقا سنلتقي السيد امين عنبتاوي لتبيان حقيقة اغلاق المركز الجماهيري ولقائه حول برنامجه الانتخابي لرئاسة بلدية شفاعمرو .  

 







Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت