X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
08/09/2013 - 01:29:00 pm
وفد كبير عن أهالي "وعرة جروس" في شفاعمرو في زيارة امتنان لرئيس البلدية

قام العشرات من أهالي "وعرة جروس" في الحي الجنوبي في شفاعمرو، بزيارة إلى مقر رئيس البلدية ناهض خازم مساء السبت لتقديم الشكر له على معالجته المتواصلة لمشاكل البناء وفي الحي ونجاحه أيضاً كرئيس للجنة التنظيم والبناء المحلية وفي أعقاب لقائه مع متصرف لواء الشمال اليكس شبول في تحديد لجنة التنظيم والبناء اللوائية موعدأ في منتصف هذا الشهر للبحث في خريطة البناء لـ "وعرة جروس" بهدف إقرارها، ما يعني جواز منح تراخيص بناء في حال مرّ 60 يوماً من دون تقديم اعتراض على الخرائط. وشدّ أهالي الحي على يد رئيس البلدية "ليواصل نهجه في إعمار المدينة وبناء شفاعمرو المستقبل".

 ورافق الوفد عضو البلدية زهير كركبي (الجبهة). وكان في استقبالهم العديد من الشخصيات الاعتبارية. وافتتح اللقاء الدكتور كميل عزام مرحباً بالضيوف شاكراً التفاتتهم الطيبة، مشدداً على  ان رئيس البلدية يعمل لمصلحة المدينة بكل أطيافها.

 وتحدث عدد من أهالي الحي عن سعادتهم بإيداع الخريطة معتبرين أن هذه الخطوة تضع حداً لمعاناتهم منذ أكثر من 15 عاماً وتعرّض بعضهم للسجن والغرامات المالية الكبيرة بحجة "البناء غير المرخص". وأكد المتحدثون أن إيداع الخريطة "هو تأكيد على العمل السليم لرئيس البلدية ونهجه القائم على بناء شفاعمرو المستقبل والانتماء لبلده ومصلحة أهاليه جميعاً". وقال أحد سكان الحي ماهر جروس: "جئنا لنحييكم على عملكم في السنوات الأخيرة ونؤكد ثقتنا بأنكم ستواصلون هذا النهج في السنوات المقبلة أيضاً. نشكركم على مصداقيتكم في التعامل مع قضايا السكان ومع قضيتنا وتوجهكم المهني لحلها..ونحن معكم في مواصلة مسيرتكم لما فيه مصلحة المدينة".

وقال عضو البلدية زهير كركبي إن المسكن هو حق أساسي للإنسان، وحان الوقت فعلاً لوضع حد لمعاناة أهالي الحي الجنوبي، وحيّا رئيس البلدية على اهتمامه الخاص بمشكلة الحي وقال له: "أنت تؤدي رسالة كبيرة لخدمة المجتمع..رسالة إنسانية ونشد على يديك ونحن معك لتواصل مشوارك".

 بدوره أشاد مستشار الرئيس عمر سواعد بعمل خازم وقال: "أنا موظف مخضرم في البلدية وأقول بفم ملآن، أن الرئيس ابو العبد عمل الكثير من أجل التغيير إلى الأفضل، توجهه ايجابي من أجل تطوير المدينة وخدمة أهلها".  

 وتحدث البروفيسور زاهر عزام مشيداً بالدور الذي قام به رئيس البلدية في إعلاء شأن البلد محلياً وقطرياً، وقال إن خازم أحدث تغييرات جذرية بتوجهاته المهنية ورؤيته الحضارية وانتمائه الشديد لبلده خصوصاً في مجال التربية والتعليم فحظي باحترام شديد في شفاعمرو وخارجها على ما يمثله نهجه من قيم وعمل في خدمة أهالي المدينة". وشارك عدد من الحضور في إلقاء كلمات.

من جهته شكر رئيس البلدية ضيوفه على لفتتهم الكريمة. وأشار بدايةً إلى الدور الكبير الذي قام به القائم بأعماله جريس حنا وعضو البلدية زهير كركبي لحل مشكلة أهالي الحي ومرافقتهم الموضوع منذ البداية. وأضاف أن ما سمعه من كلمات شكر "تعزز معنوياتنا لمواصلة المشوار الذي بدأناه قبل نحو خمس سنوات، جئنا لنخدم أهالي المدينة جميعاً، وخطوتكم هذه نثمّنها عالياً وهي دفعة قوية لنواصل بناء شفاعمرو". 




















































Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت