X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
08/09/2013 - 01:27:51 pm
شفاعمرو مرشح الرئاسة أمين عنبتاوي: آن أوان التغيير الفعلي والحقيقي

بحضور أكثر من مائة شخص من مؤيدي مرشح الرئاسة لبلدية شفاعمرو امين عنبتاوي، تم توزيع بيان انطلاق الحملة الانتخابية للرئاسة، أكد عنبتاوي من خلاله ، أنه ماض نحو تحقيق التغيير الحقيقي الذي يتمناه ويترقبه الشفاعمريون في انتخابات البلدية المقبلة، معلنا أن انطلاق الحملة الرسمية للانتخابات سيكون يوم الثلاثاء المقبل 10 أيلول الجاري، من مقره الانتخابي في بيته.
ونوّه عنبتاوي في بيانه: "اننا نقترب اليوم من ساعة الحسم ونحن نشعر بالالتفاف الشعبي الملموس، والأخذ بالتوسّع يوما بعد يوم حول مرشحنا ومشروعنا، مشروع التغيير الفعلي الذي تستحقه شفاعمرو.

وأضاف: " أن التغيير الذي يسعى اليه هو "التغيير الذي يشارك فيه المواطن، يوم الانتخابات وبعد يوم الانتخابات. فقد ولى زمن اغتراب الشفاعمري عن جهاز بلديته وبلده".
مضيفا أن الوضعية الحالية التي تعيشها المدينة لهي نتاج غياب المشاريع الكبيرة، القادرة على استيعاب قدرات أهلها وطموحاتهم، المشاريع التي يكون فيها المواطن شريكا في القرار." 
وجاءنا من الطاقم الاعلامي الداعم لانتخاب المربي أمين عنبتاوي، ان انطلاق الحملة الانتخابية يوم الثلاثاء سيتزامن مع انطلاق الحملة الاعلامية الكبيرة ، التي تتوافق مع الالتفاف الشعبي الكبير حول المرشّح أمين عنبتاوي وبرنامجه الانتخابي الذي يتجاوب مع طموحات وتطلعات الشفاعمريين.



















Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت