X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
08/09/2013 - 05:46:01 pm
اجتماع منطقة شفاعمرو حول الانتخابات البلدية القريبة

لا للعدوان الامريكي على سوريا

لا للهجمة العنصرية الصهيونية على الاقصى الشريف ونستنكر اعتقال الشيخ رائد صلاح

لا لمخطط برافر العنصري الاقتلاعي

الحملة الانتخابية البلدية  والمحلية في مدننا وقرانا  سياسية من الدرجة الاولى

لا للمال السياسي الفاسد وشعبنا ليس سلعة للبيع والشراء

 

 

جرى في نادي الحزب الشيوعي والجبهة  في كابول اجتماع المنطقة الموسع الذي ناقش تحضيرات الفروع للانتخابات المحلية البلدية التي ستجري في القرى والمدن العربية في تاريخ 22-10-2013 .
افتتح  الرفيق عمر حمدي سكرتير منطقة شفاعمرو الحزبية  وشرح اهمية الاجتماع في اهمية استعداد الفروع وتوحدها حول قراراتها المتعلقة في انتخاب مرشحيها وحول برامجها الانتخابية التي في جوهرها البعد السياسي والاجتماعي والثقافي والرياضي والداعية الى الحفاظ على الوحدة ومصالح القرى او المدن التي ستمثلها الجبهة   .

كان اول المتحدثين سكرتير الجبهة العام الرفيق ايمن عوده الذي استعرض الخطوط العريضة التي على اساسها تخوض الجبهة الانتخابات البلدية والمحلية والتي في جوهرها السياسي المحافظة على وحدة الجماهير العربية الباقية في وطنها  والتصدي لمخططات السلطة في البتفرقة وبث النزعات الطائفية والعائلية والحممائلية لتمزيق مجتمعنا العربي واستمرار السيطرة والتوجيه السلطوي للحراك السياسي والاجتماعي فيه لصالحها ومحاولة تقويض ومحاربة  كل مخطط وبرنامج   وحدة على اساس قومي ووطني كفاحي مطالب بالمساواة والسلام العادل . وتحدث الرفيق احمد حمد  الذي اكد في مداخلته على شروط النجاح والنصر الاساسية في الحملة الانتخابية القريبة  اولا وحدة كل الجبهويين في كل فرع وفرع . فنحن نشهد زيادة القوائم العائلية والطائفية. وثانيا نشاط وتحرك جميع الرفاق والجبهويين والعمل المكثف والمثابر واللقاءات المباشره والشخصية مع كل ناخب وكل الجماهير . ونشاطاتنا السياسية والمحلية واضحة وبارزة للجميع. علينا تناول جميع القضايا بمثابره وملاحقة لحلها وحملاتنا الانتخابية يجب ان تتسم بالجرأة والعملية . ومقاومة الابتزازات بقضايا الفساد . وضد المساومات على مصالح الجماهير ومستقبلها . ولنكن مع الحسم الديمقراطي في مؤسساتنا الجبهوية  الديمقراطية  واكد الرفيق منصور دهامشة عضو المكتب السياسي للحزب "ان معركتنا سياسية ومحلية والجانب التنظيمي فيها مهم.  ونصح بالامتناع عن الخروقات في الادارة المالية للانتخابات المحلية . والادارة المالية الجيدة والالتزام بالدقة في تقديم القوائم وتشكيل لجان الصناديق وكذلك تمتين العلاقة مع الجبهة القطرية وخوض الانتخابات باسم الجبهة وبأذن وموافقة الجبهة القطرية كقوائم تابعة لقائمة الجبهة في الكنيست . واعطى في مداخلته سلسلة من التوجيهات التنظيمية والادارة المالية للحملة الانتخابية التي يجب ان تقوم فيها الجبهات المحلية في كل مكان ."

 وفي مداخلة النائب محمد بركة رئيس الجبهة الذي استهله ببيانه السياسي "حول العدوان الامبريالي على سوريا واستنكار وتصريحات بوتين بتكذيب الحمله .
واستنكر الهجمة المسعورة لقطعان المستوطنين العنصريين على المسجد الاقصى وان   الهجمة عليه واستباحته سيقود لدخول المتطرفين اليهود وتقسيمه للتحضير لبناء ما يسمى الهيكل .  وان ضرب سوريا واستهداف الاقصى لكي تتملص اسرائيل من الاستحقاقات واستنكر  اعتقال الشيخ  رائد صلاح .  وتحدث عن تسييس الحملة الانتخابية وموقفنا السياسي الواضح في القضايا السياسية  وان عدونا الاساسي السلطة  وقضايانا المركزية هي :  الميزانيات ومناطق النفوذ وقضايا التعليم والبيئة . ولن نسمح ان تجري الانتخابات على هامش الحملة الانتخابية والتأكيد على القضايا الجوهرية التي ذكرت اعلاه . وابراز التناقض الاساسي في الحملة الانتخابية البلدية . وانه يخشى من مظهرين العنف والمال الاسود الملوث الفاسد ومال الأجرام والمافيات . والمال السياسي الذي سيستورد من الخارج واكد " نحن حراس الطهارة والنقاوة والاستقامة في هذه الانتخابات وضد تلويث ضمائر شعبنا،وان وحدة المجتمع والوحدة الكفاحية لشعبنا والمحافظة على النسيج الاجتماعي وبلادنا مش للبيع ولان  السلطات المحلية اكبر مشغل في المجتمع العربي وأمام البطالة تستنتج ضغوط وصفقات . وهنالك من يراهن لضرب التيار النظيف وضرب الحزب والجبهة الذين ثبتوا البقية الباقية في وطنهم وسنقول لكل هؤلاء اصحاب الفيزا الامريكية اننا اقوى وأصلب وقوتنا وصوتنا الذي ينبعث من هنا قوي وصلب ،وتوسيع التحالفات والعمل والاتفاق على أسس كفاحية ووطنية حقيقية وانه يلاحظ  تسرب لمظاهر فردانية في كل فرع والحسم الديمقراطي والمرجعية هم اعضاء الفروع والجبهات .ووجه التحية لفروع الجبهات في منطقة شفاعمرو  في طمره وشفاعمرو وانه علينا تعزيز قوتنا في البلديات . ونوه لاخلاقيات جبهة كابول التي  نعتز بها وبالتزاماتها . وفي شعب هناك التفاف الكادر حول جبتاها وحزبها . وكفر مندا عودتهم الخارطة السياسية المحلية مهم. وفي بير المكسور والقرى البدوية في المنطقة  . وان هنالك مهمات جسيمة على أكتافنا  بالموقف الصحيح والوحدة الكفاحية . لتعزيز قوة الحزب والجبهة في الانتخابات البلدية القادمة واعطاء الدور ايضا  للنساء والشباب  وتطرق ايضا لموضوع  انتخابات بلدية الناصرة وان الجبهة اقوى مما  يتوقعه المتطاولون وكلما  كانت الجبهة اقوى كان مجتمعنا اكثر معافى."

وجرى نقاش مستفيض من الرفاق والجبهويين الحاضرين .



































































Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت