X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
09/09/2013 - 03:22:15 pm
الوطني الديمقراطي بشفاعمرو مستمر بوحدته

اختيار مراد حداد- القيادي في التجمع للمكان الأول، جميل صفوري- القيادي في أبناء البلد وأحد متهمي شفاعمرو للمكان الثاني، الناشطة نجاة أرملي للمكان الثالث.

 

بإجماع كل من كوادر فرعي التجمع الوطني الديمقراطي وحركة أبناء البلد في شفاعمرو، تم إقرار استمرار الوحدة بين الحزبين الممتدة منذ عشر سنوات، وقد تم اقرار الوحدة بإجماع أعضاء الفرعيّن في شفاعمرو، بعد الاتفاق على مبادئ التحالف الوطني الديمقراطي واختيار الممثلين الخمس الأوائل.

هذا وتقرر اختيار السيد مراد حداد، عضو المكتب السياسي في حزب التجمع ، ليرأس قائمة التحالف، السيد جميل صفوي ، القيادي في أبناء البلد وأحد المدانين في مقتل الإرهابي نتان زادة منفذ مجزرة شفاعمرو ، الناشطة النسائية السيّدة نجاة أرملي للمكان الثالث ، السيّد عامر أبو الفول للمكان الرابع والناشط الشاب محمود حصري للمكان الخامس.

وقد أكد التحالف الوطني الديمقراطي، كما جاء على لسان ممثليه وكوادره، أن مسيرة التغيير الحقيقي، التي طالما انتظرها الشفاعمريون، آتية لا محالة، وأن جميع المؤشرات تؤكد ذلك ، وتؤكد أن شفاعمرو مقبلة على مرحلة جديدة يشعر فيها المواطن أنه شريك بالفعل في بلديته.

وأشار أعضاء التحالف أن ما جرى خلال السنوات الخمس الماضية عند تسلم ناهض خازم رئاسة البلدية، لم يبتعد عن اعتباره مجرد عمليّة تبديل شخصي لا تغيير حقيقي في المستوى الإداري والتنموي للبلد ، فلم يلمس فيها المواطن شفاعمري أي نوع من التغيير، أكان ذلك على المستوى ألخدماتي اليومي أو السياسي ، سوى شكلا لا شاكلة.

يُذكر أن التجمع وأبناء البلد في شفاعمرو يخوضون انتخابات العضويّة للدورة الثالثة على التوالي منذ عام 2003، وقد برز دور ممثليه في قضية مقتل الارهابي نتان زادة ودعم المتهمين فيها، وأكد أعضاء التحالف أن البلدية القادمة ستشهد دخول أحد مداني مجزرة شفاعمرو، جميل صفوري، عضوا فيها ، بتعزيز قوى التحالف في الانتخابات البلديّة.




Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت