X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
12/09/2013 - 07:02:43 am
افتتاح مهيب لحملة أمين عنبتاوي الانتخابية في شفاعمرو
عنبتاوي: "اجا الوقت" لتغيير حقيقي يشترك فيه الجميع، ومن الجولة الأولى.

بحضور مهيب لأكثر من خمس مائة شخص، أطلق مرشّح الرئاسة لبلديّة شفاعمرو، المربي أمين عنبتاوي حملته الانتخابيّة من مقره الانتخابي في حيّ الكرك، معلنا أن مسيرة التغيير الحقيقي انطلقت بالفعل وبقوة " تجلّت بالحضور الحاشد لشفاعمرو المصغرّة في الإجتماع، القادرة على حسم الإنتخابات من الجولة الأولى وبفارق كبير"، كما جاء في كلمته.
افتتح الإجتماع، الذي تولّى عرافته رامي صدّيق، بالنشيد الإنتخابي الرسميّ للحملة، ونوّه صديق في مقدمته أن شفاعمرو الليلة قالت كلمتها دون تردد، بأن التغيير  قادم مع الرئيس القادم أمين عنبتاوي.

"إجا الوقت لتغيير عن جد في بلدية لكل الناس"

وفي كلمتّه الرئيسيّة، استعرض عنبتاوي شعاراته الإنتخابيّة التي تعكس النقاط الأساسيّة لبرنامجه الإنتخابي ومشروعه القادم، موكدا أنه بعد سنوات طويلة، لم يلمس خلالها الشفاعمريّون معنى التغيير، "إجا الوقت لتغيير عن جد"، موضحا أن الشعار لم يأتي من فراغ، بل مما نلمسه خلال تواصلنا مع الناس التي بأغلبيّتها الساحقة لم تعش التغيير التي وُعدت به، فهو لا يأتي الا من خلال الفعل وحسن الإدارة والتخطيط والقيادة السليمة، القيادة التي غابت عنها المشاريع الكبيرة، والتي سرقت الإبتسامة الشفاعمريّة من على وجوه أهاليها.
كما أكد عنبتاوي أن شعار التغيير لا يكتمل الا بمشاركة المواطن، فهو الأساس لأي مشروع، وأن البلديّة القادمة هي "بلدية لكل الناس" بطوائفها وشرائحها وأحيائها المختلفة، وأوضح أن اشراك المواطن في صنع القرار على رأس سلم أولويات برنامجه الإنتخابي، من خلال تفعيل لجان أحياء ولجان استشاريّة مهنية في المجالات المتعددة، وخدمة جميع أحياء شفاعمرو بلا استثناء أو تمييز.


التربيّة والتعليم أولاً-

وأشار عنبتاوي أن مسألة التربية والتعليم ستكون في أعلى سلم أولياته، واستهجن كيف يُعدّ وجود مدينة بمكانة شفاعمرو في المكان ال 112 من بين 153، في سلّم "النجاح في البجروت"، انجازا للقيادة الحاليّة، في حين أن قرى اخرى تسبق شفاعمرو بدرجات في السلّم كالمغار والفريديس وكابول وغيرها، موكدا أن بامكان شفاعمرو أن تتألق في مستوى التعليم، فلا الخامات والطلاب المتميزين ينقصانها، بل سوء الإداراة والمتابعة.

كما تطرق عنبتاوي في كلمته الى دور وأهميّة فئة الشباب في شفاعمرو، ومعاناة هذه الشريحة على وجه الخصوص، لانعدام الأطر اللا منهجيّة الحاوية لمواهبها وطاقاتها، في الفن والرياضة والثقافة، بالإضافة للقصور في توزيع قسائم البناء للأزواج الشابة.
وأكد عنبتاوي أن شفاعمرو التي بها نحلم ولها نعمل، بامكانها أن تتحول الى مدينة مركزيّة عصريّة تعجّ بالانجازات والحراك الدائم كما يليق بمدينة كشفاعمرو وبتاريخها، وأن ذلك بالإمكان حال توفّر القيادة الصحيحة والسليمة والجريئة.
كما أشار عنبتاوي " أن الحملة التي نريدها هي حملة نظيفة حضارية تعتمد على المنافسة الشريفة على مصلحة البلد، بعيدة عن التجريح الشخصي، وأن بالرغم من اتباع البعض اساليب المناقشة الشخصية لا مناقشة المشروع، فان مبدأنا كان وما زال المثل القائل: كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعا، يرمى بالطوب فيعطي أطيب الثمر".

















































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت