X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
14/09/2013 - 06:30:54 pm
الغزال يلتقي خضر الطيب مرشح لرئاسة قرية بئر المكسور

لقاء مع مرشح الرئاسة لمجلس بير المكسور المكمان السيد خضر الطيب عن قائمة "الوحدة للتغيير"  .

 

ما الذي دفعك لترشيح نفسك للانتخابات؟

الذي دفعني لترشيح نفسي هو قناعتي على جدارتي في ادارة شؤون المجلس المحلي في بلدنا كما يجب ونتيجة لخبرتي واضطلاعي على اوضاع المجلس المحلي وكعضو مجلس محلي مدة خمس سنوات كنت فععالا زنشيطا لما فيه مصلحة بلدي. وبكل مناسبة كنا السباقين في الدفاع عن حقوق ومصالح اهالي بلدنا. وقمنا بفعاليات يشهد لها اهالي البلد تمحورت حول المحافظة على وحدة اهلنا . واهم الانجازات والمشاريع التي انجزتها كعضو مجلس  حاسوب لكل طالب من صف اول حتى سادس. ومنح للطلاب الجامعيين. ودعم العائلات الميسورة كرئيس للجنة الرفاه الاجتماعي. واشتركت وشجعت  فعاليات مشروع "متسيلاه" لمحاربة العنف والجريمة والمخدرات.

*هل انت راض عن عمل رئيس المجلس الحالي د. ياسر حجيرات؟

عمل الرئيس كان ضعيفا جدا، لاننا كبلد فيها نسبة الشباب عالية لم يقم الرئيس بواجبه كما يجب اتجاه قضايا الشباب في تحرير اراض للبناء للازواج الشابة. وللاسف زادت نسبة الرسوب في امتحانات البجروت والنتائج غير مرضية . واتساءل ايضا لماذا لم ينجح في تشكيل ائتلاف للمجلس البلدي ام انه كان راض عن عدم "توجيع راسه" بتعاونه مع الاعضاء من منطلق استئثاره بالقرارات وادارة المجلس. ولم تعقد ايضا جلسات اللجان بشكل متواصل وعلى راسها لجنة التعليم  والمعارف .

*كلمة كنت تود توجيهها لاهالي بير المكسور المكمان؟

كمرشح لرئاسة وعضوية المجلس المحلي اريد وشركائي  نهجا جديدا في بلدنا لمحاربة التعصب العائلي والحمائلي. ونفتخر باننا القائمة الوحيدة السياسية . اهدافنا وطروحات برنامجنا جوهرها وحدة الاهالي والبلد وانهاء خطر هدم البيوت غير المرخصة وتخفيف المخالفات عن المواطنين. وساعمل جاهدا من اجل  البدء  بمشروع المجاري وربط جميع بيوت بير المكسور في المشروع  واستكمال المشروع في المكمان من اجل صحة الجميع. والدفع في اتجاه ايجاد اماكن عمل للخريجين من بلدنا والذين اكثرهم من معاهد وكليات التعليم ان يتم استيعابهم وهذا حقهم في مدارس القرية والمدرسة الثانوية . وشكرا .    







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت