X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
19/09/2013 - 07:42:26 am
الغزال يلتقي امين عنبتاوي مرشح الرئاسة لبلدية شفاعمرو

امين عنبتاوي :

نحن القوةة الاكبر وسنحسم انتخابات الرئاسة من الجولة الاولى وبفارق كبير.

الكل متاكد انه فعلا "اجا الوقت لتغيير حقيقي" التي اصبحت على كل لسان.

 

في معمعان المعركة الانتخابية والاثارة الموجودة في الانتخابات في شفاعمرو ما هو رايك بترشح المرشح الرابع للرئاسة مع ان الناس تعرف انه هناك ثلاثةة مرشحين ونشأ وضع ان هناك مرشح رابع ما هو رايك بهذا الترشيح؟

 

"اولا بالتاكيد من حق المواطن الذي يرى بنفسه المعرفة والامكانية والاستعداد والتضحية لخدمة هذه البلد، طبعا وحقه ان بترشح ومفش عندي مشكله بذلك اطلاقا لانو في اشي كبير بشغلنا اليوم مستقبل هادي البلد معنديش مشكلة مع اي  مرشح من الحاليين والمرشح الرابع وما فيش اسى اشي يشغلنا غير الحمله الانتخابية والتي توصلت كل يوم اننا القوة في هاي البلد وليس عندنا شك سنحسمها من الجولة الاولى وبفارق كبير،وهذه ما تأكده النا الاتصالات  مع كل اهل اذا كان من خلال الحلقات البيتية ومن خلال التواجد في المقر ومن خلال الوجوه الجديدة اللي كل يوم وكل يوم وانا بقلش مفاجأ وهذا كان متوقع بعد ما كنا القوة الاكبر قبل سنوات ومن وقتها لليوم بالخمس سنوات حافظنا على التواصل الدائم واليوم نحن نجني ثمار هذا التواصل مع اهل بلدنا ".

هل شعار "اجا الوقت لتغيير حقيقي" بينعكس على الوضع السياسي في شفاعمرو ويأتي ثماره وشايف انه فيه تجاوب والجمهور امام الشعار هذا الذي اطلقتموه؟

"بدون اي شك على سبيل الطرفة بدي اجاوب انا حتى في القعدات غير السياسية ما الها علاقة بالانتخابات وحتى بمزح بين اصدقاء وبين كبار وبين صغار صارت عبارة "اجا الوقت " تتردد  الكل ذوتها الكل تبناها وبدون شك في علاقة بين ترديدها  يوميا بشغلات اللي ما الها علاقة انتخابية اطلاقا. صرنا نسمععها على الالسن واحد لما يقول لصاحبه شغله صار يقلو "اجا الوقت" اجا الوقت مرتبطة كليا بالشعار تبعنا،والكل متأكد فعلا اجا الوقت لتغيير فعلي حقيقي في شفاعمرو هذا بتستحقوا بلدنا بعد سنوات طويلة، اللي كان في المره الاخيرة الانتخابات الماضية تغيير الناس فكرت انو هذا تغيير في الاخر كان هادى مش تغييربل تبديل شخص بشخص واللي عانينا منو في فترة الرئيس السابق،بعدنا بنعاني منو اليوم،عشان هيكي الكل مقتنع انو هذه الفرصة التاريخية اليوم لشفاعمرو ولاهل شفاعمرو ان يستعيدوا بلديتهم لايديهم ويشاركوا في صناعة القرار ورسم المستقبل . عشان هيك اي نعم اجا الوقت لتغيير عن جد واجا الوقت لبلدية لكل الناس ومشاركة صادقة من المواطن لصناعة القرار وبهمة الكل . واحد الشعارات بهمة الشباب بدون شك بهمة الشباب مع حكمة وتجربة الكبار احنا رح نحدث التغيير الحقيقي. "

كلمة تحب توجيهها بعد انتهاء تقديم القوائم لمرشحي الععضوية لبلدية شفاعمرو كمرشح رئاسي ؟

اولا طبعا اتمنى لهم كل  التوفيق  في احراز اكبر قسط ممكن من النجاح لكل قوائم الععضوية لانو انا كمرشح رئاسة ابوابنا مفتوحة لكل قوائم العضوية عنا مصوتين ومؤيدبن وانصارمن كل قوائم العضوية بدون استثناء اللي ممكن تدعمنا واللي ممكن ما تدعمناش  واللي ممكن ما توخذ موقف بالنسبة للرئاسة  اناشد الكل بدون استثناء انو يحطو مصلحة شفاعمرو نصب اعينهم وفوق كل اعتبار حاليا كما في الحملة الانتخابية تبعتهم يوخذوا هذا بعين الاعتبار لانو في انتظارنا عملنا الاساسي في المرحلة الاساس اللي هي بعد الانتخابات وبدعي كل واحد يطلع على مصلحة البلد كرقم واحد عندو وانو يكون معنا شريك صادق في احداث التغيير الحقيقي لانو احنا بدنا ننحسم المعركة والحملة الانتخابية في الانتخابات . وعشان هيك بحب لكل اخواننا في قوائم العضوية يكونوا شركاء معنا  في احراز هذا االمنصب  ويكونوا شركاء مع الرابح واحنا الرابحين . ان شاء الله .. وشكرا."           











Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت