X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
19/09/2013 - 07:41:10 am
الغزال يلتقي ناهض خازم رئيس بلدية شفاعمرو ومرشح الرئاسة ناهض خازم.

ناهض خازم:

نحن في اجواء حملة انتخابية حضارية فلنحافظ على هذه الاجواء.

عرسنا الديمقراطي لا يكتمل الا بحسم الرئاسة من الجولة الاولى وبفارق  لناهض خازم.

رؤيتنا الاستراتيجية ببناء مدينة عصرية متطورة  موحدة .

 

بعد تقديم قوائم العضوية والرئاسة ما هو رايك بالوضع السياسي الخالي في شفاعمرو؟

"طبعا بالبداية انا مبسوط  من الوضع الهادي في شفاعمرو اخنا في جولة انتخابية خضارية جدا اللي شاعرين اجوائها في كل شفاعمرو .كرئيس بلد ابارك بهذا الهدوء وابارك هذه المظاهر الحضارية اللي بتتمتع بها شفاعمرو. برفع راسي عالي باهل بلدنا الانتخابات انتخابات ديمقراطية ولكل انسان الحق باختيار الانسان المرشح الافضل والامين ععلى مصالح هذه البلد. والقادر ععلى الاستممرار في تطوير هذه البلد ومن ثم الى تحويل شفاعمرو الى مدينة عصرية بكل معنى الكلمة."

هل ستحسم الانتخابات من الجولة الاولى؟

"ان شاء الله ان شاء الله وبهمة اهالي شفاعمرو ومن الاجواء الايجابية اللي عم بشعرها في احياء شفاعمرو في كل احياء شفاعمرو في بيوت شفاعمرو من قوائم شفاعمرو ان شاء الله ستحسم من الجولة الاولى واكيد ان شاء الله وبفارق كمان.

كلمة تحب توجيهها  لمرشحي العضوية بعد ان قدموا قوائمهم؟

" انا اول اشي ابارك لكل القوائم اللي سجلت نفسها لجولة الانتخابات الحالية، طبعا هذا حق ديمقراطي وهناك الديمقراطية بتحدد على كل مرشح عضوية وكل قائمة عضوية تقديم برنامجها  الانتخابي اللي يصب بمصلحة المواطن الشفاعمري ولمصلحة البلد، انا احيي العرس الشفاعمري  اللي كان في 16 و17 الشهر، في الروح الديمقراطية اللي سادت والاجواء الايجابية اللي سادت هذا العرس الديمقراطي وان دل على شيء هذا يدل على قيمة وسمو وعلو اهل هادي البلد من خلال تصرفاتهم اللي انا كرئيس بلد افتخر فيهم."

وكرئيس بلدية مسمموح لي بسؤالين زيادة المنطقة الصناعية ااصبح لها لجنة توجيه؟

وهل سيتم اختيار مهندس للجنة التنظيم المحلية قبل الانتخابات؟

طبعا في البداية انا امبارح كان في عنا لجنة توجيه وانا كرئيس بلدية شفاعمرو رئيس لجنة التوجيه العليا لاقامة المنطقة الصناعية، والمنطقة الصناعية هي منطقة صناعية لوائية والاولى منذ قيام الدولة. وانا مبسوط انو تم اختيار شفاعمرو بعد عمل 3 سنوات في الوزارات المختلفة اقنعنا الوزارات المختلفة انو شفاعمرو هي البلد وشفاعمرو هي العاصمة الاقتصادية للوسط العربي، بامكانياتها في جغرافيتها في استراتيجية موقعها وفي قدراتها ان تكون بلد مثالية صناعية تجارية من خلالها نوفر آلاف اماكن العمل للعاطلين عن العمل للاكادميين للصبايا للنساء . لكل المجتمع لكل فئات المجتمع. احنا تقدمنا كثييرا كانت هناك جلسة ايجابية جدا اللي حضرها كبار الممثلين عن الدوائر والوزارات المختلفة وكان هناك مدير المشروع اللي وكل في اخراج الخطة الصناعية للمنطقة الصناعية الى حيز التنفيذ، طبعا احنا باجواء ايجابية جدا واتوقع في ال 3 سنوات 4 سنوات الجاي ان شاء الله  ستشعر شفاعمرو والوسط العربي بان هناك رؤيا اخرى مبنية على مهنية وعلى رؤيا بعيدة المدى وعلى رؤيا استراتيجية لبناء مدينة عصرية مدينة صناعية مدينة تجارية مدينة متطورة مدينة متقدمة مدينة موحدة اللي هي مثال ونموذج طيب لبناء مديننة عصرية .

والمهندس بصفتك رئيسا للجنة التنظيم والبناء ؟

طبعا في البداية كرئيس بلدية شفاعمرو ورئيس اللجنة المحلية للتنظيم والبناء وافقنا على طلب مهندس اللجنة وتحويله للمعاش بحسب طلبه طبعا احنا بنتشكره ونقول له شكرا كثيرا على سنوات العطاء (طبعا المهندس رياض خوري) لتسهيل امور عالقة في اللجنة المحلية انا بقدر اقول انه كان مهندسا مهنيا جدا، وطبعا هذه شهادة من اللواء وليس فقط من العاملين معاه نتمنى له دوام الصحة والعافية نتمنى له تكملة مشواره المهني والحياتي في كنف عائلته طبعا احنا من ناحية ثانية عينا  قائما باعماله حتى انتخاب مهندس جديد للجنة التنظيم والبناء وقد وافقت اللجنة على طلبي في اصدار مناقصة لمهندس اللجتة المحلية للتنظيم والبناء سيتم اصدار هذه المناقصة بعد الاعياد وسيتم فتحها بعد الانتخابات المحلية  المقبلة، طبعا هذا كان طلبي ووافق عليه اعضاء اللجنة المحلية . انا أأكد ان شفاعمرو الراقية المتطورة الواعية واعية لما حدث وواعية لما يحدث وواعية لامكانيات التطور العظيمة والكبيرة لهذه البلد. نحن وضعنا حجر الاساس لبناء مدينة عصرية نحن سنستمر ببناء مدينة متقدمة نحن سنستمر ببناء مدينة متطورة علمية ثقافية اقتصادية لمصلحة اهالي شفاعمرو بالاساس ولمصلحة كل الوسط العربي وشكرا."    






























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت