X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
19/09/2013 - 11:08:43 pm
التحالف الوطني يفتتح حملته الانتخابية بشفاعمرو
بهمة عالية وحضور لافت زاد عن المائة مشارك، اطلق التحالف الوطني الديمقراطي حملته الانتخابية بتقدم قائمته لعضوية بلدية شفاعمرو رسميا، مساء اول امس الثلاثاء،مفتتحا الحملة باجتماع حاشد من مقره الانتخابي في حيّ باب الدير، مؤكدا "انه ماض نحو التغيير الحقيقي في البلد والبلدية، ومضاعفة قوته الانتخابية".
هذا وشارك في تقديم القائمة لفيف من المؤيدين بمسيرة انطلقت من المقر الانتخابي الى دار البلدية، تقدمها قيادة التحالف، المرشّحون مراد حداد، جميل صفوري ونجاة أرملي، وقياديو ومؤيدو التجمع وأبناء البلد. 
تلا تقديم القائمة اجتماع افتتاحي من المقر المركزي للتحالف شارك فيه المئات من المؤيدين، حيث افتتح الإجتماع ابراهيم شليوط، عضو البلدية عن التحالف، مشيرا الى "أن الحضور الحاشد لمؤيدي التحالف يؤكد ان التحالف مقبل على مضاعفة قوته وعلى الالتفاف المتزايد الذي تحظى به قائمة التحالف ومشروعه، الذي سيتوّج في يوم الإنتخابات وبعد يوم الإنتخابات". وقدم شليوط مرشحي التحالف للعضويّة مراد حداد، جميل صفوري، نجاة أرملي، عامر أبو الفول والشاب محمود حصري.

حداد: "ما ينتظر التحالف هو الإنتصار لا النجاح فحسب"
في كلمته، أكد المرشّح الأول في التحالف، مراد حداد، "أن ما ينتظر التحالف هو الإنتصار لا النجاح فحسب، وأن هذا التحالف ليس تحالفا انتخابيا او ترتيبا لقائمة عضوية فحسب، بل هو تحالف على مشروع بناء وعمل مشترك، تحالف على أسس استمرت منذ عشر سنوات، اسس عمادها الدمج بين الهم اليومي للمواطن الشفاعمري والهم القومي لشعبنا العربي في الداخل". وأضاف حداد "أن التحالف يرى هذا الدمج بوصلة له وموجها لعمله، حيث لم يغفل قضايا الناس الحياتية اليومية، سواء تعلق ذلك بقضية متهمي مجزرة شفاعمرو، التي تبناها التحالف على مدار السنوات، أو قضايا دعم التعليم ومرافقة الطلاب الجامعيين وتوجيههم للدراسة الأكاديمية وتقديم دروس التقوية لطلاب المدارس وغيرها من القضايا اليومية التي تابعها التحالف بمثابرة". وأكد حداد "أن آوان التغيير قد آن، وبناء المشروع البلدي للشباب، والاهتمام بالتربية والتعليم والرياضة، فهذه القضايا ستكون على رأس سلم الأولويات في البلدية القادمة"، كما جاء في كلمته.

صفوري: "نسعى لبناء البلد لا البلدية فحسب"
من جانبه، أشار مرشّح التحالف الثاني، جميل صفوري، أحد المدانين في قضية مقتل الإرهابي نتان زادة، "أننا نسعى لبناء البلد لا البلدية فحسب، فما هو ظاهر هو بناء البلدية واغفال بناء البلد، بناء الانسان والشابة والشابة في البلد". وأضاف صفوري "أن مسألة السكن ستكون في أعلى سلم الأولويات، فهي تعد من القضايا الملحّة التي يعانيها جيل الشباب في شفاعمرو، وأن بالامكان مع حسن الإدراة والتخطيط السليم، المبادرة لمشاريع اسكانية تضمن قسائم بناء للأزواج الشابة".
اختتمت الإجتماع المرشّحة الثالثة في قائمة التحالف، الناشطة نجاة أرملي، حيث ركزّت في كلمتها على قضايا الشباب والنساء، مشيرة الى "افتقار بلدنا للأطر الثقافية والنوادي الشبابية التي من شأنها احتضان شبابنا وشاباتنا وقدراتهم، كذلك أهمية وجود هذه الأطر لجسر الهوة بين أبناء الديانات المختلفة، اذ تنعدم في شفاعمرو مثل هذه الأطر التي يلتقي فيها الشباب من أبناء الطوائف المختلفة، باستثناء الأطر الحزبيّة". وأوضحت أرملي "أهمية تبني قضايا المرأة ودعمها، ليس فقط من خلال مجالس نسائية، على أهمية وجودها، انما ايضا من خلال تبني مشاريع داعمة تعنى بشؤون المرأة وعلمها وتقدمها".
وأكد اعضاء وقيادة التحالف، "أن ما ينتظر شفاعمرو في الأشهر القريبة هو التغيير الحقيقي الجدي، لا الشكلي، التغيير الذي بدأت مسيرته بالفعل وتتسارع نحو الانتصار القادم في البلدية، التغيير الذي طالما انتظره وترقبه الشفاعمريون".












Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت