X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
26/09/2013 - 08:55:09 am
عاجل بشارة مباريكي اعلن سحب ترشيحي للرئاسة والعضوية

كما فاجئ الجميع في ترشحه يفاجئ الجميع مرة اخرى بانسحابه من المنافسة على رئاسة بلدية شفاعمرو .

وقد اصدر السيد بشاره مباريكي بيانا على اهالي شفاعمرو وأرخه بتاريخ 25-9-2013  يشرح اسباب انسحابه من المنافسة على الرئاسة "بعد ان اجرى عدة لقاءات ومشاورات مع مجموعات عديدة من اصحاب الراي من جميع اطياف هذه البلدة الذين يتميزون بصدق الراي واخلاصهم لمصلحة بلدهم دون تمييز، وكان قرارهم موحدا يدعو لتأجيل ترشيحي للجولة القادمة وذلك حفالظا على مسار الجولة الحالية كما هي،سيما وانها قطعت شوطا طويلا من الزمن وباتت قريبة جدا من ساعة الحسم ".

التقيناه في مكتبه العامر والسيد بشارة مباريكي محاسب ناجح  لا ينقصه منصب او جاه ورجل جمهور من الدرجة الاولى والمميزة. وقد اجاب على اسئلتنا  بكل صراحة  وثقة وقليلون  من يجرأون على مصارحة الناس ويشكرهم والذين بادلوه الثقة على امل فتح مسار حضاري بلدي واجتماعي جديد.

ولكن هناك من يعتقد ان خطوة السيد بشاره مباريكي في سحب ترشيحه من سباق الرئاسة كمن صعد على شجرة عالية وحمل معه السلم كي يختار هو لحظة النزول عنها.

كلمنا بصدق وأمانة وثقة مؤكدا انه لم تكن له اي مصلحة شخصية في الترشيح سوى مصلحة بلده شفاعمرو . ولم ياتي ترشحه بهدف صفقة تجارية لانه ليس من هذه النوعية الرخيصة ولا يتعامل بمصير بلده بمثل هذه الصفقات االمشبوه.

شاهدوا معنا لقاء الفيديو الذي اجريناه معه في مكتبه في شفاعممرو.    




































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت