X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
27/09/2013 - 11:27:41 pm
مهرجان ضخم لجبهة سخنين بحضور واسع..صفوت أبو ريا:يجب التحلي بالروح الديمقراطية
أقيم مساء اليوم الجمعة في حي وادي الصفا في سخنين مهرجان إنتخابي ضخم شارك فيه جماهير غفيرة من الرجال والنساء والشباب بمشاركة واسعة من داعمي ومؤيدي الجبهة في سخنين، والقوائم العضوية الداعمة د. صفوت أبو ريا، حيث إمتلأت الساحة وجمع سطوح المنازل المجاورة والبيوت المجاورة لساحة المهرجان بمشارك جبارة وواسعة، يحملون الأعلام الحمراء وأعلام القوائم الحليفة للجبهة ومرشحها الدكتور صفوت أبو ريا بحضور رؤساء القوائم الحليفة وسمر أبو يونس المرشحة الأولى للجبهة ومرشح الرئاسة الدكتور صفوت أبو ريا.

وافتتح المهرجان بدقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء هبة القدس والأقصى ومن ثم إنطلق المهرجان الذي تولى عرافته الشابة حنين أبو يونس وعلي عامر بشير بأناشيد وأغاني وطنية ملتزمة وعلى هذه الأنغام والأغاني تم إستقبال القوائم الحليفة ومؤيديهم وسط تصفيق حار وتبادل القبلات والتحيات.

فقرات غنائية 
هذا، وكانت الكلمة الأولى لرئيسة قائمة عضوية الجبهة المحامية سمر أبو يونس تلتها كلمة مرشح قائمة البناء والتطوير فتحي زبيدات وكلمة رئيس قائمة الجيل الجديد المحامي شادي خلايله ورئيس قائمة الكتلة علي شاهين ورئيس قائمة الوحدة جمال طربيه ورئيس قائمة أبناء البلد إبراهيم بدارنة وتخلل المهرجان فقرات غناء ملتزمة ألهبت جمهور الحضور. أكد المتحدثون عن قوائم تحالف القوى الوطنية عن عدة أمور يجب العمل عليها في سخنين من عدة نواحي منها التربية والتعليم، توسيع مسطح المدينة، المنطقة الصناعية التي تراوح مكانها منذ إنشائها حتى اليوم الى جانب البنى التحتية وغيرها من الأمور الملحة كما جاء على لسان المتحدثين.

روح ديمقراطية 
وفي كلمة لمرشح الرئاسة الدكتور صفوت أبو ريا، قال: "يجب أن نعمل على أن تكون سخنين عاصمة لمنطقة الشمال والجليل تتحلى بالعديد من المشاريع:. كما وتعهد أمام الجميع بأن يضع سلم أولوياته التربية والتعليم والإستثمار بالإنسان الى جانب الإستثمار بالبنى والمؤسسات التربوية وغيرها من مشاريع عديدة تنقص مدينة سخنين. هذا، وطلب أبو ريا من الحضور والناخبين على التحلي بالروح الديمقراطية والإمتناع عن التشهير والتجريح ودعى لأن تكون الإنتخابات خالية من ظواهر العنف









































































Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت