X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
29/09/2013 - 11:56:55 am
قائمة الوحدة العكية تنظم امسية انتخابية حاشدة للشباب العكي

أدهم جمل يزف للشباب بشرى افتتاح نادي الاميركان بعد اكثر من 30 سنة على اقفاله

الشباب والصبايا ينضمون الى المجلس الاستشاري لمتابعة عمل القائمة

 

في خطوة اظهرت الدعم الشبابي الحقيقي لقائمة الوحدة العكية، نظمت القائمة مساء يوم الجمعة اجتماعا انتخابيا حاشدا حضره عشرات الصبايا والشباب العكيين الذين اظهروا حماسا ودعما منقطع النظير.

أدهم جمل: قائمتنا تضم مركبات الطيف العكي

وقد تحدث في الاجتماع المحامي ادهم جمل – نائب رئيس البلدية ورئيس القائمة – عن انجازات القائمة خلال الفترة الفائتة مع التأكيد على حقيقة ان التمثيل العربي في البلدية قد اصيب بنكسة حين هبط من 5 اعضاء الى 3 فقط مما ادى الى ضعف العرب امام القوى السياسية الاخرى خاصة حين المطالبة بالميزانيات والمشاريع للمواطنين العرب، وحذر من خطر اعادة السيناريو هذه المرة. ولكن على الرغم من ذلك، فقد ذكر نائب رئيس البلدية على مسامع الحضور قائمة مثيرة للاعجاب من الانجازات توجها ببشرى الانتهاء من ترميم نادي الاميركان (الكويكرز) وقرب افتتاحه – كمركز لابناء الشبيبة- وذلك بعد مرور ما يزيد عن 30 عاما على اغلاقه.

وتحدث جمل اثناء الاجتماع عن تركيب القائمة الفريد والذي يدل على توجهاتها الوحدوية مع الاشارة الى التنوع في تركيبتها التي تضم الشباب والمجربين والرجال مع تمثيل نسائي  نثير للإعجاب وفي الاماكن المتقدمة.

عباس زكور: القوى السياسية الاخرى رفضت الاستجابة لدعواتنا للوحدة

وتحدث كذلك الشيخ عباس زكور عن محاولاته تكوين قائمة عربية واحدة وعن رفض القوى السياسية الاخرى مجرد التفكير بالأمر ورفضهم الجلوس مع قائمة الوحدة العكية، وتساءل: اذا كنا نحن المشكلة فلماذا لم تقم قائمة واحدة بين القوى الأخرى سؤال يبقى بلا جواب.

للنساء ما يقال ايضا: نحن الامل ومستقبل هذه البلد والأمان لشبابها

ثم تحدث كل من المرشحة الثالثة في القائمة الاخت ولاء رمال- علي التي اشارت الى الظروف الصعبة التي عاشت بها في عكا القديمة والتي اعطتها رغبة وطاقة دفعاها للنجاح ودعت الشباب والصبايا الى دعم القائمة والتصويت لها لان ذلك يعني الامل والامان بمستقبل افضل لعكا وأبنائها بعيدا عن المهاترات والمبالغات والمزايدات التي لا رصيد من ورائها. وفي حديثها امام الشباب قالت المرشحة المحامية نورما داود (وهي ام لثلاثة شباب) انها دخلت غمار السياسة لانها ترغب بالعمل من اجل ضمان الامان والسلام لكل شباب البلد، داعية اياهم الى الايمان بقدراتهم وتحقيق ذواتهم وعدم الخوف.

للشباب والصبايا رأي: اسئلة من الجمهور واجابات من المرشحين

وبعد ان اتم المرشحان هشام شامي والمحامي فادي حداد حديثهما امام الحضور، تقدم عدد منهم باسئلته واستفساراته لمرشحي القائمة والتي اجابوا عليها بكل وضوح وشفافية، حيث تنوعت مواضيع الاسئلة، فمنها ما تركز في التربية والتعليم ومنها ما تمحور حول المواضيع الشبابية والنوادي وغير ذلك.

انضمام الحضور الى المجلس الاستشاري

وفي نهاية الامسية الناجحة والمتفائلة تم الاتفاق مع الحضور على تكرار اللقاءات، ثم دعي الشباب والصبايا الى الانضمام الى المجلس الاستشاري للقائمة بهدف متابعة عمل القائمة وتقييم عملها.

هذه فعالية هي غيض من فيض، وهي جزء من الحملة الانتخابية المنتصرة لقائمة الوحدة العكية. وسوف ترتفع الوتيرة وسوف يرى الاخرون أن قافلتنا في مسيرتها.  













Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت