X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
29/09/2013 - 01:14:04 pm
بيان "ناصرتي" يعكس الضائقة التي يعاني منها مرشحها للرئاسة

1.بيان قائمة "ناصرتي" البائس، يعكس الضائقة الني يعاني منها مرشحها للرئاسة، ولا نقول القائمة لأنها قائمة الشخص الواحد، والذي بدونه ما كانت القائمة، والجميع يعرف ذلك.

2.معروف للجمهور ونشر في جميع وسائل الإعلام، أن ممثل قائمة ناصرتي هو الوحيد الذي رفض في لجنة الانتخابات التوقيع على ميثاق الشرف.

نحن نبارك تراجع القائمة ورئيسها، على هذا الموقف واستعدادها التوقيع على ميثاق الشرف، وندعوهم على تنفيذ ذلك فعلاً، وان يلتزم ويلزم كوادره التصرف على اساسه والابتعاد عن كل اشكال العنف الكلامي او الجسدي، والتزام لغة حوار اخلاقية.

3. لا نرغب المس باحد، الا ان كل اهل المدينه يعرفون صفات وممارسات وقيم كل واحد من المرشحين الشخصيه والعامه ونحن نثق بوعيهم وبحكمهم, ونوافق تماما على ما جاء في البيان المذكور انه:"لا تنه من خلق وتأتي بمثله,عار عليك اذا فعلت عظيم"!!

4.على من يتحدث عن مشاركة موظفين في الدعايه الانتخابيه ان ينظر اولا حوله! وأن يكف ثانيا عن ترهيب وتهديد موظفين بالانتقام وبالفصل من العمل بعد الانتخابات,موظفو البلديه هم على قدر من الوعي واستقلالية الرأي والموقف وهم اول الملتزمون بقوانين وانظمة الانتخابات.

5.اسألوا علي سلام عندما كان نائبا لرئيس البلديه في الانتخابات السابقه والتي قبلها, ان كان قد توقف عن استعمال البلفون الذي كان بحوزته من البلديه,وان كان قد توقف عن تلقي مخصصات السياره التي كان يحصل عليها ضمن راتبه الشهري خلال فترة الانتخابات!

Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت