X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
30/09/2013 - 06:33:20 pm
وفد كبير من عائلة حجاج يعلن دعمه لانتخاب أمين عنبتاوي لرئاسة البلدية
تحوّلت الزيارة التي قام بها وفد كبير من عائلة حجاج الى المقر الانتخابي لمرشح الرئاسة لبلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي، الى اجتماع حاشد، اكد خلاله الوفد الذيضم قرابة 100 شخص من عائلة حجاج، رجالا، نساء وشباب، تأييدهم ومؤازرتهم لمرشّح الرئاسة أمين عنبتاوي في حملته الانتخابية.
وكان في استقبال الوفد مجموعة كبيرة من كادر المؤيدين لمرشح الرئاسة أمين عنبتاوي، الذين ينشطون في المقر الانتخابي تحضيرا لتحقيق الانتصار في الانتخابات،والانطلاق نحو التغيير الذي يتوق اليه الشفاعمريون
وتحدث باسم وفد عائلة حجاج الشاب عدي اسماعيل الذي أكد في كلمته أن أوان التغيير يقترب وأن مرشح الرئاسة أمين عنبتاوي هو عنوان هذا التغيير. وقال ان قرار العائلة ارسال هذا الوفد لاعلان دعمها لمرشح الرئاسة امين عنبتاوي، يعبر عن ايمان الغالبية الساحقة من الشفاعمريين بضرورة تحويل شفاعمرو الى مدينة مركزية لكل الشفاعمريين. وأعلن دعم الوفد لمسيرة التغيير ولمرشحها أمين عنبتاوي.
من جانبه رحّب مرشّح الرئاسة امين عنبتاوي بخطوة الدعم هذه وثّمن عاليا هذه الثقة الغالية التي منحها له وفد المؤيدين والمناصرين من عائلة حجاج، مؤكدا اننا بصدد تغيير قادم وان ٢٢/١٠ هو موعده، وان البلدية ستتحول بالفعل لبلدية كل الناس ولن تكون بقيادة امين عنبتاوي وحده بل بمساعدة كل من يرى التغيير مشروعه وبمشاركة جميع المواطنين.
وشدد عنبتاوي في كلمته على ضرورة عدم الانزلاق والرد على تهجمات البعض من احاديث وتجريح شخصي مباشر، وصلت التعرض لأشخاص بالأسماء، والاكتفاء بالرد يوم الانتخابات، يوم التغيير الفعلي.









Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت