X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
01/10/2013 - 05:22:27 pm
المئات من كادر المرشح أمين عنبتاوي في زيارة لقائمة شفاعمرو في الاتجاه الصحيح

في أعقاب إعلان قائمة "شفاعمرو في الاتجاه الصحيح" دعمها للمرشح أمين عنبتاوي لرئاسة بلدية شفاعمرو، قام وفد يضم المئات من كادر مرشح الرئاسة عنبتاوي بزيارة مقر القائمة للعضوية، بهدف تقديم الشكر وتثمين خطوة الدعم التي أكدت الالتفاف الشعبي المتزايد حول مرشّح الرئاسة لبلدية شفاعمرو السيد أمين عنبتاوي.
هذا وغصّ مقر قائمة العضوية في حيّ الهوّارة بالحشد الجماهيري من الرجال والنساء والشبيبة المتواجدين، حيث كان المئات من كادر القائمة في استقبال الوفد الزائر، ورحّب عريف الإجتماع د. نبيل سعدة بالحضور، مؤكدا على ايمان قائمة "شفاعمرو في الاتجاه الصحيح" بقدرة المرشح أمين عنبتاوي في احداث التغيير الحقيقي في البلدة، وأن الدعم نتج عن هذه القناعة.
من جانبه عبّر المرشّح أمين عنبتاوي عن شكره لهذا الدعم الذي جاء ليؤكد الالتفاف الشعبي المتزايد حول مشروع التغيير الفعلي الذي يتمناه الشفاعمريّون، وهو بمثابة رسالة من المواطن الذي يتوق لتغيير أوضاع المدينة في مختلف المجالات، على حد تعبيره، مشيرا في كلمته أن حيّ الهَوارة وما يعانيه يمثّل مثالا واقعيا لما تعاني منه المدينة، مشيدا في تاريخيّة الحيّ الذي كان يعجّ بالحراك التجاري، نتيجة موقعه الاستراتيجي وقربه من الأماكن الحيوية، المهملة الآن في شفاعمرو، واستعرض عنبتاوي مقوماته التي من الممكن ان تحوّله الى حي ينبض بالفعاليات الشبابية والثقافية والتجارية.
واستعرض عنبتاوي مقتطفا حول رؤيته المستقبليّة للعمل البلدي، القائم بالأساس على اعتماد اشراك المواطنين في عملية اتخاذ القرارات، فلا يعقل ان يبقى المواطن غريبا عن جهاز بلديته، كما جاء في كلمته، مشددا أن التغيير قادم لا محالة بهمة الشباب وحكمة الكبار.
في كلمته أكد رئيس القائمة زياد الحاج، أنهم على ثقة أن التغيير لن يحصل الا من خلال دعم المرشّح أمين عنبتاوي، وأنه القادر والأجدر لقيادة هذه المسيرة، حيث أن المواطن قال كلمته في الانتخابات السابقة ورفض اعادة الرئيس السابق عرسان ياسين للبلدية، وأن الرئيس الحالي ناهض خازم قد أثبت فشله الإداري للبلد، وأن دعمهم للمرشح أمين عنبتاوي جاء نتيجة قناعة أنه الوحيد القادر على تغيير وجه البلد.
أما المرشّحة الثانية في القائمة، السيّدة نجمة عباس، فقد أشارت في كلمتها أن بوادر التغيير تجلت في الاجتماع وتنوّع الحضور، مؤكدة على دور النساء في العمل البلدي وأن من أوائل المباركين المشجعين لقرارها في الترشّح كان السيّد أمين عنتاوي.
من جانبه تحدث الشاب رسول سعدة، العضو الثالث في القائمة، مركزا في كلمته على دور الشباب في العمل البلدي، وأن ما من تغيير يكتمل الا بابراز هذا الدور ودعمه وتطويره.
كما القى السيد علي الناطور كلمة ترحيبية مؤكدا فيها أن معركة العضوية بالنسبة للقائمة لا تفصل عن معركة الرئاسة، وأن البلد ستشهد تحولا ايجابيا في الاتجاه الصحيح في الأسابيع القريبة مع مرشح الرئاسة أمين عنبتاوي.
















































































































































































































































































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت